أوين: في هذه الحالة فقط سيقارن صلاح برونالدو وميسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يرى الإنجليزي "مايكل أوين" أسطورة ليفربول، أنّ المصري "محمد صلاح" جناح الفريق، سيُقارن بالثنائي "ليونيل ميسي" نجم برشلونة، و"كريستيانو رونالدو" مهاجم يوفنتوس، إذا استمر في بنفس المعدل في الأهداف التي يُسجلها.

وقال أوين في تصريحات نقلتها "ليفربول إيكو": "أنا مُقتنع بأن ميسي رونالدو لم يكن سيصلا إلى أعلى مستوى لهما، ويحرز كل منهما الكثير من الأهداف، إذا لم يكن كل منهما في حياة الآخر".

وأضاف: "ميسي كان يُسجّل هاتريك ثم يتوجب على رونالدو إحراز ثلاثية، وواحد أحرز أربعة أهداف والآخر فعل ذلك، واستمرت المنافسة فيما بينهم".

وواصل: "محمد صلاح حدث معه نفس الأمر، وسجّل الكثير من الأهداف، وفاز بالحذاء الذهبي، وبالتالي أصبح التسجّيل هو المعيار، لذا هو بحاجة إلى دفع نفسه بقوة أكبر، ويُحرز 25 هدفًا كل موسم، ويرغب كذلك في المزيد".

وأردف: "لم يفاجئني ما حققه بعد ما حدث في الموسم الأول، لقد بدأ موسمه بإحراز خمسة أهداف، ثم 10، ثم وصل لـ20 هدفًا، وواصل التقدم، ورد على المنتقدين والجميع، سيريد أنّ يقارن الآن بميسي ورونالدو فيما يتعلق بتسجيل الأهداف وأن يفعل ما يحتاج إليه للحفاظ على ذلك".

وأسهب: "ميسي ورونالدو تمكنوا على مدى سنوات عديدة من الحفاظ على زخم أهدافهما، لقد كانت فترة مُذهلة من الزمن لكلا منهم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "رونالدو وميسي سيكونون أمثلة لمحمد صلاح، الآن هو بحاجة إلى الحفاظ على معدل إحرازه للأهداف، ليصل إلى مستوى اللاعبين العظماء".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أوين: في هذه الحالة فقط سيقارن صلاح برونالدو وميسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق