حوار| كشريدة: جئنا إلى مصر للفوز بأمم أفريقيا.. واستبعاد معلول لخلاف بوجهات النظر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حوار| كشريدة: جئنا إلى مصر للفوز بأمم أفريقيا.. واستبعاد معلول لخلاف بوجهات النظر من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أخبار متعلقة

تحدث وجدى كشريدة، ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، ومنتخب تونس، عن المستوى الذي ظهر به منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2019 الجارية حاليًا في مصر، وحظوظ الفريق في حصد اللقب.

وقال "كشريدة"، في حوار خاص لـ"الوطن"، في العدد الصادر صباح اليوم، إن الأجواء في مصر مميزة جدًا، وتساعد المنتخبات المشاركة في البطولة، على الظهور بشكل جيد وتقديم مستويات طيبة.

وأضاف لاعب المنتخب التونسي: "الأجواء المصرية المميزة ليست بغريبة عنا، أنا جئت إلى مصر فى العديد من المناسبات، آخرها أمام الزمالك فى قبل نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية مع النجم الساحلى حين حقق الفريق الأبيض الفوز بهدف دون رد، وفى كل مرة أستمتع بالبلاد، والمناخ فى مدينة السويس مميز ورائع، ونشعر بالهدوء فى هذه المنطقة".

وتطرق "كشريدة" إلى تراجع مستوى المنتخب التونسي قائلًا: "لم نتوقع هذا الأداء الضعيف، ولا يوجد سبب واضح لذلك، ولكننا نعلم أن البدايات دائماً صعبة، وهو حال كل بدايات المنتخبات العربية، مصر فازت بصعوبة على زيمبابوى بهدف، ونفس الشىء للمنتخب المغربى على ناميبيا فى الدقائق الأخيرة، وكل تركيزنا فى المباراة الثالثة لنا بالبطولة أمام منتخب موريتانيا المكافح".

c923dce42d.jpg

وتابع: "أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة لوجود طموح خاص عند كل فريق، والرغبة فى إنهاء الدور الأول بنتيجة طيبة على المستويين الفنى والنفسى".

وأكد "كشريدة" تطور مستوى المنتخب التونسي في الفترات القادمة: "سوف نظهر بشكل أفضل فى الدور الثانى ولن نكون صيداً سهلاً لأى فريق، نحن لم نقدم المستوى المطلوب فعلاً فى المواجهة الأولى أمام أنجولا، ولكن فى المباراة الثانية أمام مالى، عانينا من ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير، ولكن فى المجمل الأهم هو الاستمرار فى البطولة ومواصلة المشوار دون النظر إلى التأهل فى أى مركز".

وعن حظوظ نسور قرطاج في التتويج باللقب قال كشريدة: "نحن جئنا إلى مصر من أجل التتويج بالبطولة، ونعمل على ذلك، ولدينا أنصار وجماهير كبيرة أتوا إلى مصر لمساندتنا فى المباريات، نعلم جيداً أن الشعب التونسى لن يقبل سوى بتحقيق اللقب، وسوف نبذل كل جهد خلال المباريات المقبلة حتى نحقق اللقب، ونتحدث دائماً مع بعضنا داخل المعسكر عن تحقيق هذا الإنجاز الذى يحلم به الجميع داخل المعسكر التونسى".

كشريدة: استبعاد معلول لا يقلل منه

وتطرق كشريدة للحديث عن استبعاد المدير الفني للظهير التونسي علي معلول قائلًا: "اختلاف فى وجهات النظر، على معلول لاعب كبير ولديه إمكانيات هائلة الجميع يعلمها والاستبعاد لا يقلل منه، خروجه وجهة نظر المدير الفنى ولا يملك أحد التدخل فى هذا إطلاقا".

وتابع: "معلول التزم تماماً بهذا القرار ولم يصرح بأى شىء ضد المنتخب أو المدير الفنى، وهو ما يدل على عدم حدوث أزمة بالفريق".

1bb1dc1886.jpg

وكان المدرب الفرنسي آلان جريس، المدير الفني لمنتخب تونس، قرر استبعاد علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، من القائمة النهائية لمنتخب نسور قرطاج، المشاركة في كأس أمم أفريقيا، وهو ما أثار ردود فعل واسعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حوار| كشريدة: جئنا إلى مصر للفوز بأمم أفريقيا.. واستبعاد معلول لخلاف بوجهات النظر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق