وجدي كشريدة للوطن: منتخب مصر يمتلك الأرض والجمهور ومحمد صلاح لحصد أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وجدي كشريدة للوطن: منتخب مصر يمتلك الأرض والجمهور ومحمد صلاح لحصد أمم أفريقيا من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

وجدي كشريدة للوطن: منتخب مصر يمتلك الأرض والجمهور ومحمد صلاح لحصد أمم أفريقيا

وجدي كشريدة

أخبار متعلقة

تحدث اللاعب وجدي كشريدة، ظهير أيمن فريق النجم الساحلي ومنتخب تونس عن علاقة لاعبين منتخب تونس بمدربهم الفرنسي آلان جريس، بالإضافة إلى تأثير اللاعب محمد صلاح في حظوظ مصر بالفوز بكأس أمم أفريقيا.ونفي اللاعب وجدي كشريدة، وجود أي أزمات أو خلافات بين آلان جريس المدير الفني للمنتخب واللاعبين.

وقال "كشريدة" في حوار خاص لـ"الوطن"، في العدد الصادر صباح اليوم: "لا توجد أى مشاكل أو أزمات، بالعكس نحن جميعاً على قلب رجل واحد والجميع يعمل من أجل نجاح المنتخب الوطنى، وتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة".

cff3261b2e.jpg

وأضاف متحدثًا عن الفرنسي آلان جريس: "نشعر بالراحة مع آلان جريس، هو يتعامل نفسياً بشكل رائع مع اللاعبين، وما حدث فى مواجهة أنجولا يحدث لجميع المنتخبات الكبرى، وهى مجرد بداية فقط، ويجب أن نتعلم من أخطاء هذه المباراة.

وأكد "كشريدة" متابعته الجيدة للكرة المصرية ومعرفته بقطبي الكرة المصرية قائلًا: "أتابع الكرة المصرية، وأعرف الأهلى والزمالك جيداً، فهما من أشهر الأندية فى أفريقيا والوطن العربى، وتابعت المنتخب المصرى فى كأس العالم الماضية وفى تصفيات كأس الأمم الأفريقية، حين كان يوجد بجوارنا فى المجموعة".

وواصل حديثه: "كذلك لعبت أمام الزمالك منذ فترة قصيرة فى نصف نهائى الكونفيدرالية خلال النسخة التى تُوج بها الفريق الأبيض بعد الفوز على نهضة بركان المغربى فى النهائى".

كشريدة: البطولة لن تخرج عن المنتخبات العربية

أما عن المستوى الذي يقدمه منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2019: " صعب الحكم على المنتخبات الآن، المساندة الكبيرة من الجماهير ستكون عاملاً إيجابياً أمام الفريق، علاوة على امتلاكه لاعبين جيدين جداً، وفى مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول وأفضل لاعبى العالم".

وأكد "كشريدة" بأن البطولة لن تخرج عن الأربع منتخبات العربية المشاركة في البطولة: "البطولة لن تخرج عن المنتخبات العربية، الأربعة منتخبات مصر وتونس والجزائر والمغرب من أقوى منتخبات البطولة، وإلى جانبهم سيكون التنافس من السنغال وغانا، وسيظهر ذلك خلال المباريات المقبلة".

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وجدي كشريدة للوطن: منتخب مصر يمتلك الأرض والجمهور ومحمد صلاح لحصد أمم أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق