كوبر: تريزيجيه والشناوي والمحمدي الأفضل بمنتخب مصر.. وصلاح يصنع الفارق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كوبر: تريزيجيه والشناوي والمحمدي الأفضل بمنتخب مصر.. وصلاح يصنع الفارق

كوبر

أخبار متعلقة

قال هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة، إن المنتخب المصري نجح في التأهل لدور الـ16 وفاز في 3 مباريات، لافتًا أن الأداء لم يكن جيدًا، معتبرًا أن المكسب هو خطوات للأمام في مسيرة المنتخب المصري خلال البطولة.

وأضاف "كوبر"، خلال لقائه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن أفضل لاعبي المنتخب المصري هم: تريزيجيه والشناوي والمحمدي"، متابعًا: "أنا عارف إن كلنا قلقانين جدًا لو قابلنا منافس أقوي هتبقى هي دي المشكلة اللي هتقابلنا".

كوبر يتحدث عن أداء عبد الله السعيد

وتناول "كوبر"، آداء عبدالله السعيد لاعب المنتخب، قائلًا: "عبدالله السعيد لعيب كويس جدا، وكان المفروض يبقى أفضل من كده بكتير، ولحد دلوقتي إحنا مش شايفينه"، مؤكدًا أن محمد صلاح وتريزيجيه هم من يصنعان الفارق في آداء المنتخب.

ccbcfba6e3.jpg

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو المقبل. 

وأحرز ثنائية المنتخب الوطني كل من: محمد صلاح في الدقيقة 36، وأحمد المحمدي في الدقيقة 46، ولكن بأداء باهت للمنتخب.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد المنتخب الأوغندي عند 4 نقاط في الوصافة، ويضمن المنتخب الأوغندي تأهله لدور الـ 16 من البطولة.

وفي ذات السياق احتل المنتخب الكونغولي المرتبة الثالثة من المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وذلك عقب انتصاره برباعية بيضاء اليوم على زيمبابوي صاحب المركز الأخير بالمجموعة، والذي يملك في رصيده نقطة وحيدة.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كوبر: تريزيجيه والشناوي والمحمدي الأفضل بمنتخب مصر.. وصلاح يصنع الفارق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق