كوت ديفوار تبحث عن تذكرة التأهل لثمن النهائي ضد ناميبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

كوت ديفوار تبحث عن تذكرة التأهل لثمن النهائي ضد ناميبيا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

يسعى منتخب كوت ديفوار لمرافقة المغرب إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر عندما يواجه ناميبيا في السادسة مساء اليوم بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا كوت ديفوار وجنوب افريقيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ناميبيا لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

واستهل منتخب كوت ديفوار مشواره في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية بالفوز على جنوب افريقيا بهدف دون مقابل قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام المغرب، فيما تذوق منتخب ناميبيا مرارة الهزيمة أمام المغرب وجنوب افريقيا بنتيجة واحدة هي 1 – 0.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثاني فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

وأعلن إبراهيم كمارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار غياب سيرجي أورييه قائد منتخب "الأفيال" عن المشاركة في مباراة اليوم أمام ناميبيا بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام المغرب، وعانى الظهير الأيمن من عدة إصابات خلال الموسم مع توتنهام هوتسبير وغاب طويلا بسبب مشكلات في الفخذ وعضلات الفخذ الخلفية.

في المقابل، يحلم منتخب ناميبيا بتحقيق إنتصاره الأول في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، في الوقت الذي يسجل فيه ظهوره الثالث بالمسابقة القارية، بعدما سبق وشارك فى نسختى 1998 فى بوركينا فاسو و2008 التى أقيمت فى غانا.

لم يحقق منتخب ناميبيا نتائج تذكر فى مشاركتيه السابقتين، حيث فشل فى تحقيق الفوز على مدار 6 مباريات خاضها في البطولة، ليودع النسختين من الدور الأول، قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة في مباراتيه الماضيتين بالنسخة الحالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كوت ديفوار تبحث عن تذكرة التأهل لثمن النهائي ضد ناميبيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق