شاهد.. هاتريك "ميسى" فى البرازيل قبل السوبر كلاسيكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

شاهد.. هاتريك "ميسى" فى البرازيل قبل السوبر كلاسيكو

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

ساعات تفصلنا عن المواجهة النارية المرتقبة فى السوبر كلاسيكو بين المنتخب الأرجنتينى ونظيره البرازيلى، فى نصف نهائى بطولة كوبا أمريكا 2019، والمقرر إقامتها الثانية والنصف من صباح الأربعاء المقبل على ملعب "جريميو أرينا" بالبرازيل .

وتقابل راقصى التانجو والسليساو فى 109 مباراة سابقة وجها لوجه فى جميع البطولات، نجح المنتخب البرازيلى فى تحقيق 45 فوزا مقابل 39 انتصار للأرجنتين فيما انتهت 25 مباراة سابقة بينهما بالتعادل.

وفي عام 2012، واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى تألقه عندما قاد منتخب بلاده إلى فوز مثير على البرازيل غريمه التقليدى على زعامة الكرة الأميركية الجنوبية 4-3 بتسجيله ثلاثية رائعة فى المباراة التى أقيمت بينهما في إيست روثرفورد فى ولاية نيوجيرسى الأميركية فى إطار استعداد المنتخب البرازيل لدورة الألعاب الأولمبية 2012 وكأس العالم 2014، واستعدادات الأرجنتين لتصفيات كأس العالم.

 

وسجل ميسى فى الدقائق 32 و34 و84، وفيديريكو فرنانديز فى الدقيقة 75 أهداف الأرجنتين، بينما سجل ورومولو (23) وأوسكار (56) وهالك (72) أهداف البرازيل.

ونجح المنتخب البرازيلى فى التأهل إلى دور قبل النهائي بعد الفوز على باراجواى بركلات الجزاء الترجيحية فى المباراة التي جمعتهما فجر اليوم ، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة المقامة على أرض السليساو.

فيما تمكن الأرجنتين فى الصعود إلى دور قبل النهائى عقب الفوز على فنزويلا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. هاتريك "ميسى" فى البرازيل قبل السوبر كلاسيكو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق