تقارير صحفية: "كيتا" غادر معسكر غينيا لعلاج إصابته فى ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تقارير صحفية: "كيتا" غادر معسكر غينيا لعلاج إصابته فى ليفربول

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكدت تقارير صحفية أن نابى كيتا لاعب منتخب غينيا غادر إلى ناديه ليفربول من أجل إجراء فحوصات بعد تجديد الإصابة  التى يعانى منها فى الوقت الحالى مع منتخب بلاده خلال مشاركته فى بطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر.

وشارك زميل محمد صلاح فى ليفربول كبديل فى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات أمام مدغشقر، ثم شارك كأساسى أمام نيجيريا فى الجولة الثانية، ولكن الإصابة التى تعرض لها مع ليفربول فى دورى أبطال أوربا فى الفخذ تم تجديدها مما أدى إلى عدم مشاركته فى مباراة الجولة الثالثة، والأخيرة أمام بوروندى حيث جلس على دكة البدلاء.

وكان اللاعب الغينى قد تعرض لإصابة قوية فى الفخذ خلال مشاركته فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا مع ليفربول أمام برشلونة فى شهر مايو الماضى.

وكشفت التقارير، أن كيتا غادر الفندق الذى يتواجد به منتخب غينيا مساء أمس الأحد، حيث استقل طائرة خاصة إلى ليفربول، رغم تأكيدات اللاعب أن النادى الإنجليزى أرسل طبيباً خاصاً من أجل فخص إصابته.

وأشارت التقارير، إلى أن قرار طبيب ليفربول سيتم اتخاذه بناءً على حجم إصابة كيتا ولكن من المتوقع أن يعود مرة أخرى إلى مصر خلال ثلاثة أيام.

وحتى الوقت الحالى، لم يعلن الاتحاد الغينى عن موقف كيتا أو سفره إلى ليفربول لإجراء فحوصات طبية على الإصابة التى تعرض لها .

يذكر أن غينيا تأهلت بالفعل إلى دور الـ16 من البطولة الأفريقية بعد تواجده فى المركز الثالث فى المجموعة الثانية، وذلك كأحد أفضل أصحاب المركز الثالث.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثانى فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت فى المركز الثالث.

ويسجل منتخب غينيا الظهور الـ 12 فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، فيما حقق إنجازاً وحيداً طوال تاريخ مشاركاته فى البطولة يتمثل فى احتلال المركز الثانى بنسخة 1976 التى أقيمت بإثيوبيا.

واستطاع منتخب غينيا التأهل لكأس أمم أفريقيا بعدما حصل على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن منتخب كوت ديفوار فى الوصافة برصيد 11 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تقارير صحفية: "كيتا" غادر معسكر غينيا لعلاج إصابته فى ليفربول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق