بوجبا يوجه صدمة لزيدان ويفضل العودة إلى الكالتشيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوجبا يوجه صدمة لزيدان ويفضل العودة إلى الكالتشيو من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في العودة إلى فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.


وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن بوجبا يضع يوفنتوس على رأس أولوياته والعو
دة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه على رغم من الاهتمام المتزايد من جانب ريال مدريد الإسباني بضم بوجبا لكنه يفضل الانتقال إلى يوفنتوس لمزاملة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو واللعب تحت قيادة ماوريسيو ساري.


وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن بوجبا كان قد انضم إلى مانشستر يونايتد في 2016 قادماً من يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو ويعد هدفًا من أهداف الفرنسي زين الدين زيدان لضمه إلى ريال مدريد، حيث من المتوقع أن يصارع يوفنتوس ريال مدريد لضم اللاعب.


وعلى صعيد آخر، كشفت صحيفة ABC الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في تقديم عرض لضم بوجبا بقيمة 125 مليون يورو ما يعادل 140 مليون دولار ودفع راتب يعادل ما يتقاضاه البلجيكي إدين هازارد المنضم حديثًا من تشيلسي الإنجليزي وهو أقل بقليل من المبلغ الذي يتقاضاه سيرجيو راموس نجم وقائد الفريق.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية بأن يوفنتوس مستعد لمنافسة الملكي في سباق التعاقد مع بوجبا خاصة وأن يوفنتوس نجح في ضم كريستيانو رونالدو ليثبت أنه لا شيء مستحيل.


ووأكدت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر يونايتد مازال متمسكًا ببوجبا، حيث لا يريد بيعه في خطوة من شأنها أن تسعد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق والذي كان دائمًا يصر على أهمية وجود بوجبا وأنه يريد بناء الفريق حوله.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مانشستر يونايتد تم وضعه في موقف قوي خلال عملية التفاوض، حيث سيكون بإمكانه طلب أكبر قدر ممكن من المال إذا تطورت المحادثات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوجبا يوجه صدمة لزيدان ويفضل العودة إلى الكالتشيو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق