فضية وبرونزيتان لمنتخبنا في ملتقى تونس للإعاقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فضية وبرونزيتان لمنتخبنا في ملتقى تونس للإعاقة من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

فضية وبرونزيتان لمنتخبنا في ملتقى تونس للإعاقة

تأهلت لاعبة المنتخب السعودي لذوي الإعاقة سارة الجمعة إلى بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة بدبي بعد تحقيقها المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات دفع الجلة بمسافة 6:39 متر «تصنيف F36» ضمن منافسات ملتقى تونس الدولي والجائزة الكبرى الذي انطلق الجمعة على ملعب رادس في العاصمة تونس.
وحقق هاني النخلي ميداليتين برونزيتين في منافستي رمي القرص ورمي الرمح «تصنيف F33» بعد حلوله ثالثاً في المنافسات، فيما توج علي النخلي بفضية سباق 200 متر «تصنيف T37» بحلوله ثانياً في السباق بزمن 24:85 ثانية.
وكان الأخضر حقق أمس الاول في انطلاق المنافسات ميداليتين ذهبيتين عن طريق نور الصناع في سباق 100 متر «تصنيف T44» بعد أن حل أولاً بزمن 12,20 ثانية، وعلي النخلي، في سباق 100 م «تصنيف T37» بحلوله أولاً بزمن 12,36 ثانية,ليصبح مجموع الميداليات حتى الآن 6 ميداليات «ذهبيتين وفضية واحدة و3 برونزيات»..
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فضية وبرونزيتان لمنتخبنا في ملتقى تونس للإعاقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق