هل حضر إسرائيليون مباريات مصر في ملعب القاهرة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هل حضر إسرائيليون مباريات مصر في ملعب القاهرة؟ من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

رفض اتحاد كرة القدم والسلطات الأمنية المصرية انتقادات جماهيرية، حول ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من صور لحضور مشاهدين قالت إنهم "إسرائيليون"، حضروا بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الملاعب المصرية.

وتداول ناشطون ومغردون، ما نشرته مواقع رسمية بالعبرية لما قالوا إنها مجموعة من الصور لعدد من الإسرائيليين داخل استاد القاهرة الدولي، وتعليق سفارة الكيان الصهيوني عليها: "قدم الكثير من السائحين الإسرائيليين إلى مصر لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، وتم نشر بعض من صور هؤلاء المشجعين الإسرائيليين على موقع YNET واي نت الإسرائيلي"، قائلة: "زار المشجعون الإسرائيليون مدن القاهرة والسويس والإسماعيلية".

وعانى المشجعون الرياضيون من مختلف الدول المشاركة في البطولة الأفريقية، صعوبات كبيرة في الحصول على تأشيرة الدخول إلى مصر، وكذا الحصول على بطاقة "FAN ID" التي أقرتها اللجنة المنظمة لحضور مباريات البطولة، واشترطت الحصول عليها لدخول الملاعب بغض النظر عن حصول المشجعين على تأشيرة دخول البلاد.

وفي وقتٍ سهلت السلطات المصرية دخول الزائرين الإسرائيليين إلى مدن القاهرة والقناة لحضور مباريات البطولة، منعت في المقابل نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، علاء مبارك، من حضور مباريات بلاده المقبلة، بعد حظر بطاقة المشجع الخاصة به، إثر حضوره مباراة مصر ضد منتخب الكونغو، يوم الأربعاء الماضي.

اقــرأ أيضاً

وجاء المنع إثر تعليق نجل مبارك الأكبر على تشويه نظام الحكم الحالي لصورة اللاعب الدولي السابق محمد أبو تريكة، بالقول في تغريدة له عبر موقع "تويتر"، إنه "لاعب كبير، وساهم في إحراز الكثير من البطولات للنادي الأهلي، والمنتخب الوطني، ولا يستطيع أحد أن ينكر ما قدمه في مجال الرياضة، كونه علامة مميزة في كرة القدم المصرية والأفريقية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هل حضر إسرائيليون مباريات مصر في ملعب القاهرة؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق