حصري بالصور.. مسؤول روماني يُفجر مفاجأة عن نجم الهلال السابق !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حصري بالصور.. مسؤول روماني يُفجر مفاجأة عن نجم الهلال السابق ! من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

كتب: محمد حمدي

أدلى أندريه فوتشين، مستشار رازفان بورليانو رئيس الاتحاد الروماني، بتصريحات حصرية لموقع “telekomsport” الروماني،  أكد من خلالها أن نجم الهلال السابق ميريل رادوي تلقى عرضا مغريا من السعودية شبيه بالعرض الذي تلقاه رازفان لوسيشكو، لكنه رفض وتمسك بالاستمرار مدربا مع المنتخب الروماني تحت 21 عاما.

كان رادوي قد قاد رومانيا لتقديم مستوى مميز في يورو 2019 ووصلت إلى قبل النهائي، وفي هذه الفترة تلقى نجم الهلال السابق عرضا مغريا لكنه رفض وتمسك بالبقاء مع المنتخب الروماني الشاب.

وقال أندريه فوتشين: “رادوي وعدني بعدم مغادرة المنتخب بعد نهاية يورو 2019، لقد اختار الاستمرار، كان لديه عرض جاد للغاية من العرب، وهو شيء مشابه لعرض الهلال للمدرب لوسيشكو، لكن رادوي رفض وتمسك بالبقاء معنا”.

كان الهلال قد تعاقد مؤخرا مع رازفان لوسيشكو، براتب سنوي قدره 4 مليون دولار، ودفع الهلال الشرط الجزائي في عقد لوسيشكو مع باوك اليوناني، والتي تبلغ قيمته 2 مليون دولار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حصري بالصور.. مسؤول روماني يُفجر مفاجأة عن نجم الهلال السابق ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق