بعد ارتباط نيمار ببرشلونة.. الدوري الإسباني يرفض عودة "النموذج السيء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد ارتباط نيمار ببرشلونة.. الدوري الإسباني يرفض عودة "النموذج السيء" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

بعد ارتباط نيمار ببرشلونة.. الدوري الإسباني يرفض عودة

نيمار

أخبار متعلقة

أبدى خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، عدم رضاه عن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، إلى الدوري الإسباني من بوابة برشلونة.

واعتبر رئيس الليجا في حوار عبر إذاعة "واندا سيرو"، نيمار نموذج سيء لا يرقى إلى التواجد في الدوري الإسباني، رغم كونه لاعب رائع، وأنه عليه تحسين تصرفاته وسلوكه حتى يكون مرحباً به في الدوري الأسباني.   

رئيس رابطة الدوري الإسباني يرفض نيمار

وقال تيابس: "إذا ظل بهذا السلوك خارج الملعب، فمن الأفضل أن لا يعود لبرشلونة، لأننا في الليجا نعمل على إثراء القيم والمبادئ ومن الصعب أن تجد لاعب ينتهج هذا السلوك في الدوري الإسباني".

dc00965438.jpg

وحسب ما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، فإن لاعب باريس سان جيرمان، يمتلك اتفاقًا شفهيًا مع إدارة النادي الكتالوني، للعودة إلى صفوف الفريق الكتالوني، في صفقة قد تمتد إلى خمس مواسم كاملة، بداية من الموسم المقبل. 

ووافق نيمار على تخفيض راتبه الذي يتقضاه مع باريس سان جيرمان للنصف، من أجل العودة إلى برشلونة، فضلاً عن أنه رضح جميع مطالب الفريق الكتالوني، دون الخوض في أي تفاصيل أو الدخول في مفاوضات من ِأنها أن تعرقل اتمام الصفقة.

ووصلت قيمة الصفقة التي عرضها برشلونة على باريس سان جيرمان من أجل استعادة خدمات البرازيلي، إلى تقاضي راتب سنوي يبلغ 24 مليون يورو، وهو أقرب للراتب الذي تقضاه مع الفريق الكتالوني قبل الرحيل إلى العاصمة الفرنسية باريس، في صفقة قياسية تخطت الـ200 مليون يورو.

وقدم البرازيلي مع الفريق الباريسي مردودًا طيبًا، ولكنه فشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الهدف الأساسي من ضمه للفريق، في صفقة قياسية بلغت قيمتها الـ222 مليون يورو، الأمر الذي قد يعجل من رحيله.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد ارتباط نيمار ببرشلونة.. الدوري الإسباني يرفض عودة "النموذج السيء" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق