محمد فضل: نساعد الجماهير الأفريقية فى الحصول على التأشيرات والتذاكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محمد فضل: نساعد الجماهير الأفريقية فى الحصول على التأشيرات والتذاكر

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكد محمد فضل، مدير بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجارى، أن اللجنة تساعد الجماهير فى الحصول على التأشيرات للقدوم إلى مصر، بالإضافة إلى تسهيلات أكثر للحصول على التذاكر فى المباريات المقبلة .

وأضاف فضل، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن للحديث عن تنظيم مصر بطولة أمم افريقيا 2019 ، أن اللجنة تجهز لاستقبال مزيد من الجماهير فى مباريات دور الـ 16 من البطولة .

وكشف فضل أنه سيكون هناك توافد جماهيرى على باقى المباريات، وليس فقط فى مباريات مصر، وسيحضر الجماهير بكثافة فى مباريات اليوم وستشاهدون الفرق .

وأشار مدير البطولة إلى أنه تم تطوير البنية التحتية للملاعب والاستادات للمستقبل، ولأول مرة فى أفريقيا يتم إحضار سيارات بث 4K، ومن الصعب أن يكرر أحد ما فعلته مصر فى البطولة، لأن التنظيم الذى شهدته البطولة يمثل ضغطا إيجابيا عَلِى كل الدول التى تستضيف الكان بعد ذلك.

يذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الأفريقية، بمشاركة 24 منتخبا لاول مرة فى تاريخ البطولة، و يتصدر المنتخب قمة المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط، بعد التغلب على زيمبابوى بهدف و الكونغو الديمقراطية بهدفين، و أوغندا بنفس النتيجة أيضا .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد فضل: نساعد الجماهير الأفريقية فى الحصول على التأشيرات والتذاكر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق