هدف محمد صلاح.. صاروخية أوغندا ترفع رصيد "مو" لـ41 هدفاً مع الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

هدف محمد صلاح.. صاروخية أوغندا ترفع رصيد "مو" لـ41 هدفاً مع الفراعنة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

بصاروخية رائعة زين الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، فوز الفراعنة على منتخب أوغندا فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، حيث رفع هدف صلاح في أوغندا رصيد الأهداف الدولية لفراري الفراعنة إلى 41 هدفاً.

هدف محمد صلاح يقود الفراعنة للانتصار الثالث
 

هدف محمد صلاح قاد المنتخب الوطني لتحقيق ثالث انتصاراته فى دور المجموعات، بعدما تغلب الفراعنة في مباراة الجولة الأولى على زيمبابوى بهدف نظيف ثم في الجولة الثانية على الكونغو بهدفين نظيفين، ليحقق المنتخب الوطني العلامة الكاملة.

هدف محمد صلاح يرفع رصيد الدولى المصرى مع المنتخب
 

يعتبر هدف محمد صلاح مع المنتخب الوطني في مباراة الأمس هو الثانى فى كأس الأمم الأفريقية بنسختها الحالية، فيما أحرز الدولي المصري 41 هدفاً بشكل عام منذ انضمامه إلى المنتخب الأول في 3 سبتمبر 2011.

منتخب مصر يتربع على عرش المجموعة
 

ساهم هدف الدولي المصري في تربع منتخب الفراعنة على عرش المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ليعزز تأهله إلى دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية .

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هدف محمد صلاح.. صاروخية أوغندا ترفع رصيد "مو" لـ41 هدفاً مع الفراعنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق