مصر تفوز على تنزانيا 61/97 بالتصفيات الأفريقية للسلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مصر تفوز على تنزانيا 61/97 بالتصفيات الأفريقية للسلة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

تغلب منتخب كرة السلة رجال على نظيره التنزانى بنتيجة 97 / 61  فى الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية للمنطقة الخامسة المقامة فى أوغندا، والمؤهلة لبطولة الأفرو كان.

وتضم بعثة المنتخب فى التصفيات كل من  أحمد مهيب، أحمد عزب، أيمن شوكت، هيثم كمال، رامى إبراهيم، أحمد عادل، مصطفى المكاوى، عمر هشام، باسم الليثى، وليد عبد الجواد، رميح سامح.

وتشارك مصر بالتصفيات بمنتخبى الرجال والسيدات، وتكمن أهمية هذه البطولة لأنها مؤهلة لبطولة الأفرو كان على مستوى الرجال، ودورة الألعاب الأفريقية للسيدات.

وتضم قائمة منتخب السيدات فى البطولة كلا من منة الله عوض، ميرال أشرف، ندا نافع، ميار إيهاب، ريم أسامة، أسرار ماجد، نور الله على، جنة مصطفى، ريم هشام، هالة مصطفى، ثريا محمد، رنيم الجداوى، وإيهاب الألفى مديرا فنيا.

وكان منتخب الرجال قد تغلب على أوغندا و رواندا و خسر من كينيا ، وفاز اليوم على تنزانيا  ، بينما منتخب السيدات فاز فى كل المباريات أمام  رواندا وكينيا وأوغندا ورواندا فى الجولة الرابعة .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر تفوز على تنزانيا 61/97 بالتصفيات الأفريقية للسلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق