"عاد بخفي حنين".. محمد صلاح الخاسر الأكبر بين نجوم ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد صلاح

أخبار متعلقة

يعاني الجناح الدولي المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول، من سوء توفيق كبير خلال الفترة الحالية، خاصة بعدما ودع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ16، في البطولة التي سجل خلالها الفرعون المصري هدفين فقط، وذلك بعد السقوط أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

وبلا شك كان خروج الفراعنة من البطولة الأفريقية الكبيرة مؤلمًا بشكل كبير للدولي المصري صاحب الـ27 عامًا لعدة أسباب، أهمها تضاؤل فرصته بشكل كبير على التتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام على الرغم من قيادته الريدز للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنقضي.

في المقابل، فإن أقرانه في ليفربول حققوا نجاحات كبيرة مع منتخبات بلادهم هذا العام، إذ نجح الثنائي الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، ومواطنه روبرتو فيرمينو في قيادة منتخب السامبا للتتويج ببطولة كوبا أمريكا بعد الانتصار على بيرو في النهائي.

وقدم الثنائي البرازيلي مستوى مبهرا ورائعا مع السامبا في كوبا أمريكا، إذ نجح الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر أيضًا في الحصول على جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى في البطولة، إذ لم تستقبل شباكه في البطولة سوى هدف وحيد، كما أن مواطنه فيرمينو نجح في تسجيل هدفين في البطولة.

d12dd74735.jpg

وعلى الجانب الآخر، نجح لاعب ليفربول الآخر، الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، في قيادة أسود التيرانجا للمربع الذهبي من كأس الأمم الأفريقية، إضافة إلى إحرازه 3 أهداف في البطولة، وضعته ضمن هدافي البطولة الأفريقية الكبيرة حتى الآن، ليعود بذلك محمد صلاح من جديد إلى ليفربول بخفي حنين "خالي الوفاض" تمامًا مع أي إنجازات تذكر مع منتخب بلاده هذا العام.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "عاد بخفي حنين".. محمد صلاح الخاسر الأكبر بين نجوم ليفربول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق