ثنائي يوفنتوس خارج الجولة الآسيوية بأوامر من ساري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ثنائي يوفنتوس خارج الجولة الآسيوية بأوامر من ساري من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

أفادت تقارير صحفية أن الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، يركز بقوة على الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا، وهناك خطة دقيقة لإعادة اللاعب للأفضل، والخطة بدأت من بداية هذا الشهر مع عودة اللاعب المبكر و استمرت هذه الايام مع الأعمال والتدريبات الفردية.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أنه ربما لن ينضم كوستا لبقية زملاءه خلال اسبوعين، وساري ربما لا يريد الإستعجال عليه، بالنظر للمشاكل العديد التي واجهها اللاعب بالموسم الماضي.

ولهذا السبب على الأرجح لن يغادر للجولة الآسيوية، وهي استراتيجية مشابهة لأرون رامزي الذي يريد التخلص تماماً من الاصابة العضلية التي تعرض لها في لقاء نابولي بالدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر ان اللاعب قد بدأ علاجاته مع اليوفي بوقت مبكر من مايو وعاد لكونتيناسا في نهاية يونيو، هو في حالة افضل لكن اليوفي يريد تجنب خطر الانتكاسات المحتملة، ولهذا السبب تحديداً سيتخطى رامزي المشاركة بالجولة الاسيوية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ثنائي يوفنتوس خارج الجولة الآسيوية بأوامر من ساري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق