صانع ألعاب الجزائر مهدد بالغياب عن مباراة نيجيريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض سفيان فيجولي لاعب منتخب الجزائر لإصابة عضلية، كانت سببًا في استبداله في نهاية المباراة التي تغلبت فيها الجزائر على كوت ديفوار 3/4 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1- 1، أمس الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس 

أمم أفريقيا لكرة القدم.

وأكدت مصادر موثوقة، أن فيجولي لاعب جالطة سراي التركي، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، لكن مشاركته في مباراة الدور قبل النهائي أمام نيجيريا المقررة بعد غد الأحد غير مهددة.

وكان فيجولي سجل هدف التقدم للمنتخب الجزائري أمام كوت ديفوار، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني للمباراة ليحل أندي ديلور بدلًا منه.

من جهة أخرى، قام الإعلاميون الجزائريون بتحية اللاعبين وتشجيعهم من خلال تنظيم اصطفاف شرفي، قبل انطلاق تدريبات الفريق، والتي أقيمت اليوم الجمعة في ملعب"بتروسبورت"، تحفيزًا لهم قبل المواجهة أمام نيجيريا.

وشارك في المران اللاعبون البدلاء في مباراة كوت ديفوار، فيما خضع الأساسيون لعملية تأهيل بمقر الاقامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صانع ألعاب الجزائر مهدد بالغياب عن مباراة نيجيريا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق