أمير مرتضى يعدد مكاسب معسكر قبرص.. وهذا اللاعب مفاجأة المعسكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، بأن معسكر الفريق في قبرص كان مميزا للغاية ، وحققنا استفادة كبيرة منه ، لتجهيز اللاعبين للمباريات الثلاثة المتبقية بالدوري العام ، والموسم الجديد .

وتتبقى للزمالك 3 مباريات فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، والمحدد إقامتها أيام 21 و24 و28 من يوليو الجارى على الترتيب.

وأضاف أمير مرتضي ، باننا قررنا خوض مباريات قوية في معسكر قبرص ، أمام أندية قوية بالدوري القبرصي ، ولم نشغل تفكيرنا بالنتائج .

وأشار المشرف العام على قطاع الكرة ، بأننا فضلنا خوض مباريات قوية ، ولم نسعى لخوض مباريات مع انديه ضعيفة وتحقيق الفوز بسبعة أهداف أو تسعة ، والخروج دون أى استفادة .

وأكد أمير مرتضي ، بان نتائج معسكر قبرص مميزة للغاية ، وسوف يكون لها تأثيرا ايجابيا على الفريق خلال المرحلة المقبلة

وأضاف : أن المعسكر عالج بعد الأخطاء، وشهد عودة لاعبين كثيرة لمستواهم المعهود، وابرازهم أيمن حفني، وأحمد مدبولي، محمد حسن كان مفاجأة المعسكر. 

 

وكان الزمالك، قد خاض  خلال معسكره في قبرص 4 مباريات ودية الأولى أمام فريق إيل ليماسوس وانتهت بالخسارة 4 – 3، والثانية أمام أنورثوسيس فاماغوستا وانتهت بالتعادل 3 – 3، والثالثة أمام دوكسا وانتهت بالفوز بهدف محمد عنتر والرابعة اليوم أمام أمونيا وانتهت بالفوز بهدف أيمن حفني.

والجدير بالذكر أن الفارس الأبيض، يحتاج لتحقيق الانتصارات فى جميع مبارياته للفوز ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة، فيما تصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة وتتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض، لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الدورى للموسم الجارى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمير مرتضى يعدد مكاسب معسكر قبرص.. وهذا اللاعب مفاجأة المعسكر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق