أزمة هجوم في المقاولون.. وعماد النحاس يطلب ضم "ريان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أزمة هجوم في المقاولون.. وعماد النحاس يطلب ضم "ريان" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 .

أزمة هجوم في المقاولون.. وعماد النحاس يطلب ضم

أحمد ياسر ريان

أخبار متعلقة

دخل نادى المقاولون العرب في مفاوضات جادة مع النادى الأهلى من أجل ضم أحمد ياسر ريان فى موسم الانتقالات الصيفية الحالية بعدما قدم مستويات قوية خلال فترة إعارته فى الموسم الماضى مع فريق نادى الجونة، حيث طلب عماد النحاس، المدير الفنى لذئاب الجبل، التعاقد مع اللاعب بعد الرحيل المفاجئ لمهاجم الفريق أحمد على إلى نادى بيراميدز.

ويعانى المقاولون من أزمة فى الهجوم قبل مواجهة الفريق الأحمر بسبب رحيل أحمد على، وعدم جاهزية طاهر محمد طاهر بشكل كبير لابتعاده عن الملاعب منذ فترة لظروف الإصابة التى عانى منها.

ومن المقرر أن يدفع "النحاس" باللاعب محمد طلعت فى الخط الهجومى أمام الأهلى بعد ظهوره بمستوى جيد خلال مباريات الفريق الأخيرة بالدورى.

المقاولون يواصل التدريبات

من ناحية أخرى، يواصل فريق المقاولون العرب تدريباته على ملعبه بالجبل الأخضر استعداداً لمواجهة الأهلى، ضمن منافسات الجولة 33 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى ستقام بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتحديداً يوم 24 يوليو الجارى.

cec7e768aa.jpg

وخاض المقاولون مباراة ودية أمام الإسماعيلى فى إطار استعداداته لمواجهة الأحمر أمس الأول، وفاز بهدفين مقابل هدف، ودفع "النحاس" خلال اللقاء بمجموعة كبيرة من اللاعبين للوقوف على مستواهم تمهيداً للاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أزمة هجوم في المقاولون.. وعماد النحاس يطلب ضم "ريان" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق