الدقيقة 75.. منتخب السنغال يفرض هيمنته ومبولحي يتألق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الدقيقة 75.. منتخب السنغال يفرض هيمنته ومبولحي يتألق من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 .

الدقيقة 75.. منتخب السنغال يفرض هيمنته ومبولحي يتألق

لقطة من المباراة

أخبار متعلقة

شهدت الدقيقة 61 من عمر المباراة، حالة من الشد والجذب داخل الملعب، بسبب احتساب حكم المباراة ضربة جزاء على المنتخب الجزائري. واعتبر الحكم، أن قديورة مدافع الجزائر، لمس الكرة بيده في منطقة الجزاء، إلا أنه لجأ إلى تقنية الفار ليتراجع عن قراره ويستكمل المباراة.

ef7b414bc7.jpg

وكاد المنتخب السنغالي أن يحرز أول أهداف المباراة، بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية من منتخب الجزائر استغله المهاجم مباي نيانج واستلم تمريرة بينية متقنة داخل المنطقة، ثم راوغ الحارس رايس مبولحي بسهولة شديدة لكنه سدد الكرة بشكل غريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وبدأ المجهود البدني للمنتخب الجزائري يتراجع بشكل كبير، الأمر الذي تجلى خلال المباراة. وكانت هناك تسديدة أخرى في الدقيقة 70 عن طريق يوسف سابالي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الجزائر تصدى لها الحارس رايس مبولحي ببراعة. وتألق مبولحي في أكثر من كرة بعد ذلك، ليتواصل تفوق المنتخب الجزائري حتى الآن.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الدقيقة 75.. منتخب السنغال يفرض هيمنته ومبولحي يتألق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق