بالفيديو.. هدف بونجاح في السنغال بين أسرع الأهداف في تاريخ أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. هدف بونجاح في السنغال بين أسرع الأهداف في تاريخ أمم أفريقيا من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 .

بالفيديو.. هدف بونجاح في السنغال بين أسرع الأهداف في تاريخ أمم أفريقيا

بونجاح

أخبار متعلقة

نجح المهاجم الدولي الجزائري، ولاعب السد القطري، بغداد بونجاح في إحراز أسرع هدف في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعدما أحرز هدفًا في شباك السنغال في نهائي "كان 2019" بمصر.

ويعد هدف المهاجم الدولي الجزائري هو أحد أسرع الأهداف في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، وفيما يلي أسرع الأهداف في تاريخ أمم أفريقيا:

هدف أيمن منصور في مرمى الجابون

نجح نجم المنتخب المصري، والزمالك الأسبق، أيمن منصور في تسجيل أسرع هدف في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعدما نجح في إحراز هدفًا في شباك الجابون، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت فعالياتها بتونس عام 1994 بعد مرور 23 ثانية فقط.

هدف حسن الشاذلي في مرمى كوت ديفوار

نجح نجم المنتخب المصري، والترسانة الأسبق، حسن الشاذلي، في تسجيل هدفًا للفراعنة في شباك كوتديفوار في نسخة أمم أفريقيا عام 1974، في الدقيقة الأولى من اللقاء.

هدف المغربي شريف فتوي في شباك السودان

نجح المغربي شريف فتوي في تسجيل هدفًا لمنتخب بلاده في مرمى السودان، خلال نسخة كأس الأمم الأفريقية عام 1976، بعد مرور دقيقة واحدة فقط.

هدف الأوغندي أوموندي في شباك الكونغو

نجح نجم الكرة الأوغندية السابق، وأوموندي في تسجيل هدفًا لمنتخب بلاده في شباك الكونغو، خلال نسخة أمم أفريقيا عام 1978 بعد مرور دقيقة واحدة فقط.

هدف المالي كانوتيه في مرمى مالاوي

نجح نجم كرة القدم المالية الأسبق، فريدريك كانوتيه في تسجيل هدفًا في مرمى مالاوي في أمم أفريقيا عام 2010 بعد مرور دقيقة واحدة فقط.

02d32d235f.jpg

هدف بونجاح في مرمى السنغال

يعد هدف المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح في مرمى السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية هو أحد أسرع الأهداف في تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما جاء الهدف بعد مرور دقيقة، 19 ثانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. هدف بونجاح في السنغال بين أسرع الأهداف في تاريخ أمم أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق