تاسفاوت: المدرب الوطني يملك الأحقية في الجزائر.. ورياض محرز هو الفارق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عبد الحفيظ تاسفاوت نجم الجزائر السابق عن فوز منتخب بلاده ببطولة أمم إفريقيا للمرة الثانية مع مدرب وطني وهو جمال بلماضي بعد أن فازوا من قبل باللقب بمدرب وطني آخر وهو عبد الحميد كرمالي.

وقال تاسفاوت في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الفوز باللقب مرتين مع مدربين وطنيين ليس معيار لأي شئ ولا يعني أننا لن نفوز إلا مع المدرب الجزائري".

متابعًا "ولكن الأفضلية تكون مع المدرب الوطني لأنه يملك عقلية أقرب للاعبين من المدرب الأجنبي، بجانب أن المدرب الوطني يملك حرارة ومسئولية أكثر من المنتخب الأجنبي".

وأستكمل مهاجم الجزائر السابق "الفارق بين الجزائر سابقًا وبين الجزائر حاليًا هو وجود لاعب بحجم رياض محرز، المنتخب يطلب منه أكثر من اللازم مثلما يحدث مع محمد صلاح في منتخب مصر".

وأضاف "المنتخب الجزائري كان يشارك في النهائي بستة لاعبين يخوضون هذه المباراة لأول مرة، اللاعبون الجزائريون أعطوا صورة جيدة لأنفسهم ولمنتخب بلادهم أمام الملايين".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تاسفاوت: المدرب الوطني يملك الأحقية في الجزائر.. ورياض محرز هو الفارق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق