الألومنيوم يجرى عملية الصليبي للاعب تم فسخ التعاقد معه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الألومنيوم يجرى عملية الصليبي للاعب تم فسخ التعاقد معه

نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم السبت 20 يوليو 2019 .

أجرى اللاعب محمود حشيش، صانع العاب مالية كفر الزيات السابق، والمنضم حديثا لنادي الألومنيوم ،عملية الرباط الصليبي بأحد مستشفيات القاهرة، وذلك بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي بالتدريبات، بعد أيام من التعاقد معه.

 

وصرح صلاح صالح مدير عام النادي والمشرف على الفريق ، "بأن مسئولي مجلس ادارة نادي الألومنيوم برئاسة المهندس عبدالظاهر عبد الستار، لم يتركوا اللاعب منذ علمهم بإصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد أيام من التعاقد معه، وقاموا بإجراء العملية على نفقة النادي، بأحد المستشفيات، رغم قرارهم بعدم تفعيل عقود التعاقد مع اللاعب محمود حشيش واتجاههم بفسخ التعاقد وذلك بعد اصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

 

وأضاف صلاح صالح بأن اللاعب سيغيب حتى نهاية الموسم الجديد فليس من المعقول تسجيله ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد.

 

ويذكر إن اللاعب تعرض لكدمة بالركبة خلال إحدى تدريبات الفريق، وخرج على اثرها من التمرين وبعدها منح المدير الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 4 أيام وخلالها قام اللاعب بعمل الفحوصات والأشعة الطبية التي أثبتت إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الألومنيوم يجرى عملية الصليبي للاعب تم فسخ التعاقد معه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق