بديل كهربا.. حيلة خالد جلال لتعويض الهارب في مرحلة حسم الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر نادي الزمالك 3 مواجهات حاسمة في مسابقة الدوري الممتاز، ويحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الانتصارات خلالها من أجل التتويج بلقب الدوري.
يفتتح الزمالك مبارياته أمام الجونة يوم الأحد، قبل أن يلتقي مع الإسماعيلي يوم 24 يوليو، ثم مواجهة الأهلي يوم 28 يوليو.

سيفتقد نادي الزمالك أحد أهم عناصره في الخط الأمامي، محمود كهربا والذي كان كلمة السر في العديد من مواجهات الفريق الصعبة بالفترة الماضية، كما كان سببا رئيسيًا في عملية التتويج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يفاضل خالد جلال بين عدد من الحلول الفنية من أجل تعويض غيابه، موقع "وان ثري" يستعرض هذه الحلول:

1-حميد أحداد:

قد يفكر خالد جلال في الاستعانة بخدماته في مركز الجناح الأيسر، ويمتلك المحترف المغربي امكانيات فنية ومهارية جيدة.

2-محمد إبراهيم:

يدخل ايضا ضمن ترشيحات خالد جلال للمشاركة في مركز الجناح الأيسر، بدلا من تحت رأس الحربة، خاصة أن اللاعب ظهر بشكل جيد خلال معسكر الزمالك الأخير في قبرص.

3-عبد الله جمعة:

قد يعيده خالد جلال لمركزه الأصلي باللعب في مركز الجناح الأيسر، بدلا من الظهير الأيسر، مع الدفع باللاعب بهاء مجدي في مركز الظهير الأيسر.

4-أحمد سيد زيزو:

قد يدفع به خالد جلال في مركز الظهير الأيسر، حيث يمتلك امكانيات فنية وبدنية كبيرة، كما يجيد تنفيذ كل ما يطلبه منه المدير الفني بشكل لا يؤثر على حالة الألتزام الخططي بصفوف الفريق.

5-تعديل الطريقة:

قد يفكر المدير الفني في الاعتماد على رأسي حربة من خلال تحويل الطريقة إلى 442، بوجود عمر السعيد بجانب خالد بوطيب ومن خلفهم الثنائي "محمد إبراهيم أو أوباما أو إبراهيم حسن أو مصطفى فتحي أو زيزو".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بديل كهربا.. حيلة خالد جلال لتعويض الهارب في مرحلة حسم الدوري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق