خالد الغندور: الزمالك كان بيلاعب الأهلي.. ويوجد تمويل من الخارج لعرقلة مسيرة الأبيض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خالد الغندور: الزمالك كان بيلاعب الأهلي.. ويوجد تمويل من الخارج لعرقلة مسيرة الأبيض من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

خالد الغندور: الزمالك كان بيلاعب الأهلي.. ويوجد تمويل من الخارج لعرقلة مسيرة الأبيض

خالد الغندور

أخبار متعلقة

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على تعادل الفريق الأبيض، مع الجونة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم والمؤجلة من الجولة الـ33 للدوري العام.

وقال "الغندور" خلال تقديمه برنامج الزمالك اليوم: " الزمالك كان يلاعب الأهلي وليس الجونة، أشك أن المقاولون هيلعب بنفس المستوى الذي لعب به الجونة وبعض اللاعيبة في الزمالك لا يستحقوا التواجد، وسوف يرحلون اخر الموسم".

79491b0c4a.jpg

لابد من تحكيم عادل في مباراتي المقاولون والإسماعيلي

وأكمل: " لابد من تحكيم عادل في مباراتي الأهلي والمقاولون والزمالك والإسماعيلي، وكان يوجد رجل أعمال من الخارج قام بتمويل لاعيبة الجونة من أجل عرقلة مسيرة الزمالك، خاصة وأن اللاعبين انتمائهم للأهلي".

وأوضح: "المقاولون لن يلعب بنفس المستوى والغل الذي ظهر عليه لاعبي الجونة أمام الزمالك اليوم، والغريب أن أحمد علي لن يلعب مع المقاولون، بعد رحيله بشكل مفاجئ لبيراميدز، دون تدخل عماد النحاس المدير الفني أو أي مسئول من المقاولون أو التقدم بأي شكوى".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خالد الغندور: الزمالك كان بيلاعب الأهلي.. ويوجد تمويل من الخارج لعرقلة مسيرة الأبيض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق