مفاوضات بين الزمالك وسموحة للخروج من أزمة كريم بامبو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مفاوضات بين الزمالك وسموحة للخروج من أزمة كريم بامبو

بامبو

أخبار متعلقة

دخل رئيس نادى الزمالك فى مفاوضات مع فرج عامر، رئيس نادى سموحة، لإنهاء أزمة توقيع كريم بامبو للفريق السكندرى، بعد توقيعه للقلعة البيضاء خلال الأيام الماضية لمدة 4 مواسم، واشترط «عامر» حصول ناديه على المهاجم مصطفى محمد بشكل نهائى وليس على سبيل الإعارة لمدة موسم للخروج من المشكلة، وهو ما رفضه الزمالك، عارضاً أحمد داوودا لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين رئيسى الزمالك وسموحة خلال الساعات المقبلة للتوصل إلى حل يُرضى الطرفين، والأقرب أن يتم بعدها الإعلان عن تعاقد الزمالك بشكل رسمى مع كريم بامبو بعد حصول اللاعب على 2 مليون جنيه مقدم التعاقد.

من جهة أخرى، طلب خالد جلال، المدير الفنى للفريق، من عماد السيد حارس المرمى التركيز خلال الفترة الحالية فى مباريات الدورى العام، وعدم فتح ملف توقيعه للاتحاد السكندرى، مشدداً عليه بأن التفاوض مع أى حارس لا يقلل من شأنه، وأن تدعيم مركز حراس المرمى ليس معناه أن الموجودين أقل فى المستوى من أى حارس يتم التفاوض معه، وتفهم الحارس الموقف وأبدى استعداده لخدمة الزمالك فى أى موقع.

البحث عن مدرب أجنبي للزمالك

من ناحية أخرى، تحرك أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، نحو البحث عن مدير فنى أجنبى يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وشدد مصدر على أن رئيس النادى يضع فى حساباته تعيين مدير فنى أجنبى يكون صاحب خبرة، وقوى الشخصية، لكى يتمكن من السيطرة على اللاعبين خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن موقف خالد جلال المدير الفنى الحالى يتحدد وفق ما ستنتهى إليه بطولة الدورى.

2d08d279c5.jpg

فى سياق مختلف، يدرس مجلس الزمالك الموافقة على رحيل محمد عبدالسلام، مدافع الفريق، إلى صفوف نادى الإسماعيلى على سبيل الإعارة لمدة موسم، واستغلاله فى صفقة تبادلية من أجل ضم محمد عواد حارس الدراويش، ويسعى رئيس الأبيض ومعه نجله "أمير" المشرف العام على الكرة، للحصول على موافقة مجلس الدراويش على الصفقة فى أقرب فرصة لغلق ملف "عواد" تماماً.


ريبيري لـ

فرانك ريبيري خلال حواره للوطن

أخبار متعلقة

أكد أسطورة فرنسا فرانك ريبيري، أن هناك عوامل عديدة جعلت منتخب الجزائر يحصد لقب أمم أفريقيا على حساب المنتخب السنغالي في المباراة، التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، بحضور أكثر من 30 ألف مشجع.

وقال "ريبيري"، خلال حواره لجريدة الوطن: بداية، جمال بلماضى أشعر اللاعبين بأنهم يلعبون فى ساحة حرب وليس فى ميدان كرة قدم، ويأتى فى المقام الثانى اللاع ب ألف مشتأكيد الذين حصدوا اللقب لبلادهم عن طريق الرجولة فى الملعب والدم بعدما رأينا جمال الدين بن العمرى ينزف دماً من وجهه ويصر على استكمال المباراة النهائية بكل رجولة، هكذا تُحصد البطولات.

وتابع: "لاعبو الجزائر كانوا يستحقون اللقب منذ أول مباراة لهم، بالفعل الجميع رأى أن هذا المنتخب يمتلك جيلاً قوياً وعنيفاً قادراً على حصد اللقب، ولم يحصدوا اللقب بسهولة نهائياً، تعرضوا لأشياء عديدة منها إصابة يوسف العطال، ومواجهة واحد من أفضل اللاعبين فى الدورى الإنجليزى وأفريقيا وفى العالم ساديو مانى مرتين، الأولى كانت فى المجموعات، والثانية فى المباراة النهائية، وهو ينافس بشدة على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، والمباراة بالنسبة له كانت حياة أو موت، ونجحوا فى تخطى تلك العقبة بلاعبين ذوى خبرة أمثال فيغولى وسليمانى ومحرز وبونجاح".

a6e66d81ee.jpg

وتابع عن مواجهات المنتخب الجزائري بأمم أفريقيا: لم أشاهد مباريات كل المنتخبات، ولكنى كنت حريصاً على متابعة المنتخب الجزائرى رفقة عائلتى، وأرى أنه قدّم بطولة كبيرة وأطاح بمنتخبات مثل نيجيريا وكوت ديفوار، وكنت معجباً للغاية بالروح القتالية التى تميز بها اللاعبون طوال مشوار البطولة، بالإضافة إلى وجود مدرب كبير معهم مثل جمال بلماضى الذى استطاع صناعة التاريخ للمنتخب الجزائرى.

ريبيري: فخور بمساندة المنتخب الجزائري في النهائي

وعن مساندته للمنتخب الجزائري قال ريبيري: كنت فخوراً جداً بوجودى فى استاد القاهرة من أجل مساندة المنتخب الجزائرى، والجميع يعلم أن زوجتى من أصول جزائرية، وتحدثت معى عن ضرورة مساندة منتخب بلادها فى تلك المباراة الحاسمة، لم أتردد لحظة واحدة ووافقت على الفور بالوجود فى استاد القاهرة، مساندة الجزائر شىء رائع، واللاعبون لم يخذلونا، كنت سأكون حزيناً للغاية فى حال فقدان اللقب بسبب حزن زوجتى، ولكن حينما رأيت البهجة والسعادة على وجهها غمرتنى السعادة بسعادتها، وكذلك علاقتنا كفرنسيين مع دولة الجزائر كبيرة جداً، عقب كل مباراة للمنتخب الجزائرى كان الفرنسيون يخرجون برفقة الجزائريين فى الشوارع من أجل الاحتفال.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مفاوضات بين الزمالك وسموحة للخروج من أزمة كريم بامبو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق