بعد 6 سنوات مع الفريق.. ليون الفرنسي يقدم الشكر لقائده نبيل فقير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد 6 سنوات مع الفريق.. ليون الفرنسي يقدم الشكر لقائده نبيل فقير

نبيل فقير

أخبار متعلقة

حرص نادي ليون الفرنسي، على تقديم الشكر إلى قائد الفريق السابق، نبيل فقير، بعد انتقاله رسميًا صباح اليوم الثلاثاء، إلى نادي ريال بيتيس الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الفرنسي، تغريده عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مع صور له بقميص الفريق، وقدم الشكر لقائده السابق قائلًا: " شكرًا لك على كل شئ، الكابتن".

         2e8399be7e.jpg

وفي مسيرة دامت لـ 6 سنوات للدولي الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، مع نادي أوليمبيك ليون، وبالتحديد منذ عام 2013، شارك في 193 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 69 هدفًا، وصنع 46 أخرين لزملائه بالفريق، وتلقي الباقة الصفراء في 36 مناسبة، وكارت أحمر وحيد، ولم يحصد أي لقب.

ريال بيتيس يعلن تعاقده مع فقير حتى 2023

وكان نادي ريال بيتيس، قد أعلن تعاقده الرسمي، مع صاجب الـ 26 عامًا، قدامًا من صفوف نادي ليون الفرنسي، خلال الصيف الحالي، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل.

         1bfa23d2f0.jpg

وجاء تعاقد ريال بيتيس مع نبيل فقير، بعقد يمتد حتى موسم 2023، وبلغت قيمة الصفقة 20 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، ونسبة 20٪ من أي بيع في المستقبل.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد 6 سنوات مع الفريق.. ليون الفرنسي يقدم الشكر لقائده نبيل فقير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق