غوارديولا.. أول مدرب يحصل على إنذار في إنكلترا!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غوارديولا.. أول مدرب يحصل على إنذار في إنكلترا! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

تصدر المدرب الإسباني لفريق بيب المشهد خلال لقب بطولة الدرع الخيرية الإنكليزية لكرة القدم، رغم تتويجه فريقه باللقب بعد فوزه على نظيره ليفربول بفارق ركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

وخلال هذا اللقاء، أصبح المدرب السابق لفريق برشلونة، أول مدرب في إنكلترا يحصل على البطاقة الصفراء بعد تطبيق القانون الجديد، والذي جاء بعد اعتراضه الشديد على عدم احتساب حكم المباراة خطأ لصالح فريقه.

وخلال هذه الحالة، واصل المدير الفني الإسباني لمانشستر سيتي لقطاته المثيرة، خصوصاً في التعامل مع حكام المباريات، بعد أن أثار الجدل في مناسبات عديدة في الموسم الماضي الذي حصد فيه لقب الدوري الإنكليزي.

اقــرأ أيضاً


وينص القانون الجديد في الدوري الإنكليزي، على أن الحكام وبداية من الموسم الجديد سيكون بإمكانه إشهار البطاقات الصفراء والحمراء لمدربي الأندية، حالهم حال اللاعبين، كجزء من تغييرات كبيرة لتحسين سلوك المديرين الفنيين.

وسيكون لحكام المباريات الأحقية في إنذار المدربين، أو حتى طردهم، في حالات الاعتراض على الحكام، في جميع المباريات المنضوية تحت لواء الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غوارديولا.. أول مدرب يحصل على إنذار في إنكلترا! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق