لاعب برشلونة السابق ضحية لافتة عنصرية في روسيا!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لاعب برشلونة السابق ضحية لافتة عنصرية في روسيا! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

احتج أنصار فريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي بشدة على صفقة ضم البرازيلي  من برشلونة الإسباني، وذلك بلافتة عنصرية خلال مباراته الأولى في مسابقة .

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه وخلال مباراة زينيت ضد كراسنودار في أولى جولات الدوري الروسي الممتاز، رفع مشجعو الفريق لافتة تنتقد النادي، بسبب توقيعه مع لاعبين سود، كتبوا فيها: "شكرًا لكم على القيادة وعلى ولائكم للتقاليد".

واشتهر بعض مشجعي زينيت بسجل حافل من حيث عدم تقبل اللاعبين سود البشرة، إذ ليست المرة الأولى التي تشهد فيها روسيا فضائح عنصرية، سواء على مستوى الأندية أو المباريات الدولية.

اقــرأ أيضاً

وتعرض لاعب فريق تشلسي كالوم هودسون أودوي لهتفات عنصرية في المباراة التي خاضها في الدوري الأوروبي في الموسم الماضي ضد دينامو كييف، بالإضافة إلى ذلك، تم تغريم المنتخب الروسي 22000 جنيه إسترليني بعد هتافات عنصرية في مباراة ودية ضد فرنسا في مايو/آيار 2018، قبل شهر واحد من بدء كأس العالم في موسكو.

وانضم مالكوم مؤخراً إلى زينيت الروسي مقابل 36 مليون جنيه إسترليني بعد عام قضاه في ملعب كامب نو، حيث لعب 15 مباراة في الدوري الإسباني وسجل هدفًا واحدًا فقط.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لاعب برشلونة السابق ضحية لافتة عنصرية في روسيا! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق