ميسي يوجه رسالة نارية لجماهير برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميسي يوجه رسالة نارية لجماهير برشلونة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

قال النجم الأرجنتيني ، قائد فريق الإسباني، إنه ليس نادما على الوعد الذي قدمه لجماهير وأنصار الفريق الكتالوني قبل انطلاق المنافسات في الموسم الماضي.

وشدد "البرغوث" على أنه غير نادم على وعد الجماهير بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف، في كلمة قبيل مواجهة أرسنال الإنكليزي في كأس يوهان غامبر الودية: "في الحقيقة، من الصعب أن أقول شيئًا اليوم بعد العام الماضي، لكنني لست نادماً على وعدي بلقب الأبطال، أثق في هذه المجموعة، هؤلاء اللاعبين، الطاقم التدريبي، ليس لدي أدنى شك في أننا سنقاتل مرة أخرى من أجل كل شيء".

وتابع: "انتهى الموسم الماضي بصورة مريرة بعض الشيء بعد خسارة المباراة النهائية لكأس الملك، لكن أعتقد أنه يتعين علينا إعطاء قيمة أكبر للقب الدوري، اللقب الثامن في إحدى عشرة سنة، سيكون ذلك رائعا لأي ناد. لهذا يجب أن يكون لنا أيضا. قد لا ندرك مدى صعوبة الأمر الآن وسنقدر ذلك. ولكن كما نعلم جميعًا، سيواصل هذا النادي العطاء دائمًا من أجل كل شيء. نحن نتطلع إلى تجدد الآمال ونتمنى ذلك من الجماهير أيضًا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ميسي يوجه رسالة نارية لجماهير برشلونة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق