مهاجم السيتي ينهي أسطورة فان دايك الدفاعية بهذه اللقطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مهاجم السيتي ينهي أسطورة فان دايك الدفاعية بهذه اللقطة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

أنهى مهاجم نادي الإنكليزي غابرييل جيسوس، الرقم القياسي الذي يمتلكه مدافع نادي  فان دايك بعدم تعرضه لأي مراوغة لمدة 65 مباراة، وذلك حين قام بمراوغة صخرة دفاع "الريدز" في المباراة النهائية لكأس الدرع الخيرية.


وبهذه المراوغة انتهت قصة فان دايك بأنه المدافع الذي لا يُراوغ، وظل المدافع الهولندي الصلب لمدة طويلة من دون أن ينجح أي لاعب في مراوغته، نظرا لصلابته وقوته البدنية العالية، ما جعل كل المهاجمين يفشلون في تجاوزه.
اقــرأ أيضاً

وبحسب ما نقلت شبكة "أوبتا" المختصة بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، فإن المهاجم البرازيلي لفريق مانشستر سيتي خيسوس أنهى سلسلة من 65 مباراة لم يتعرض فيها اللاعب الهولندي البالغ من العمر 28 عاماً لأي مراوغة، وتحديداً منذ مراوغة ميكيل مورينو لاعب نيوكاسل يونايتد له في مارس/آذار 2018.

ومثل فان دايك قوة كبيرة لنادي ليفربول في الموسم الماضي، وكان الجدار الصلب الذي تتحطم أمامه كل هجمات المنافسين، وجلب الأنظار بقوته وقامته الفارعة وتدخلاته القتالية ضد المهاجمين، وساهم في تتويج ليفربول بكأس رابطة الأبطال الأوروبية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مهاجم السيتي ينهي أسطورة فان دايك الدفاعية بهذه اللقطة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق