محرز يغيب عن نهائي الدرع الخيرية خوفاً من المنشطات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محرز يغيب عن نهائي الدرع الخيرية خوفاً من المنشطات من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

غاب النجم الجزائري  عن مباراة  التي توج بها فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، مساء الأحد على حساب ليفربول بركلات الترجيح، في باكورة ألقاب النادي للموسم الكروي الجديد، بالرغم من عودة "بطل أفريقيا" إلى تدريبات "السيتي" يوم الجمعة الماضية، ورغبته في المشاركة في المباراة.

وكان يبدو في البداية أن محرز غاب عن المباراة بسبب قرار من الجهاز الفني للفريق، في ظل حاجة اللاعب للراحة بسبب عدم توقفه عن التدرب واللعب إلى 19 يوليو/تموز الماضي حيث ساهم في فوز منتخب بلاده على السنغال في النهائي الأفريقي ونيل اللقب.

لكن المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا كشف عن السبب الحقيقي الذي جعله لا يعتمد على محرز إطلاقا في مباراة الدرع الخيرية، حيث قال إن الأمر يتعلّق بتخوفهم من إمكانية سقوط النجم الجزائري في فخ المنشطات، في حالة تم إشراكه في اللقاء وإخضاعه للتحاليل، وذلك بعد أن تناول اللاعب أدوية منحها له الجهاز الطبي للمنتخب الجزائري بعد نهاية مشاركته في أمم أفريقيا.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعية البريطانية "بي بي سي" مساء الأحد: "أطباء النادي لا يعرفون نوع الأدوية التي تناولها محرز"، مضيفا: "رياض اتصل بي بعد تتويجه مباشرة بلقب كأس أمم أفريقيا، وأخبرني بأنه يريد الالتحاق بالتدريبات بعد 10 أيام، وبأنه يرغب في المشاركة في مباراة ليفربول".

اقــرأ أيضاً


وتابع: "لقد قلت له مرحبا بك، سيكون الأمر رائعا. ولكننا لا نعرف ما هي الأدوية التي تناولها بالذات، ولهذا السبب قررنا عدم المجازفة بإشراكه في المباراة خوفا من خضوعه لتحاليل كشف المنشطات".

وأردف:"أتمنى أن يلحق بالمباراة القادمة أمام وستهام، وأن تكون كل الأمور طبيعية". وقال تقرير هيئة الإذاعة البريطانية إن محرز تناول أدوية منحها له الجهاز الطبي لمنتخب الجزائر، لكن لم يتم التعرف على طبيعتها، ولا لأي سبب تم منحا له لتناولها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محرز يغيب عن نهائي الدرع الخيرية خوفاً من المنشطات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق