ماتيتش: واثق تماما من بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد هذا الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ماتيتش: واثق تماما من بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد هذا الصيف من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

ماتيتش: واثق تماما من بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد هذا الصيف

بوجبا

أخبار متعلقة

أكد اللاعب الصربي الدولي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد أنه واثق من بقاء الفرنسي بول بوجبا معه بالفريق، وأنه سيزامله هذا الموسم داخل جدران ملعب الأولد ترافورد هذا الموسم.

وقال "ماتيتش" إنه واثق تماما من بقاء زميله في الفريق هذا العام رغم كافة التقارير التي ربطت اقتراب اللاعب من الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني. 

وأشارت التقرير إلى أن بول بوجبا غير سعيد داخل نادي مانشستر يونايتد وينوي الرحيل هذا الموسم، وكان ريال مدريد أقرب المهتمين باللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

7b02e5abed.jpg

وغاب اللاعب عن مباراة إي سي ميلان الودية، بسبب شعوره ببعض الآلام في ظهره، وفضل المدير الفني سولشاير عدم اصطحابه مع الفريق، ليكون جاهزا لخوض منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. 

ماتيتش: اتمنى بقاء بوجبا ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم 

وأضاف "ماتيتش" خلال تصريحات صحفية أنه يتمنى بقاء بوجبا معه في فريق مانشستر يونايتد وواثق تماما من بقاءه، فهو واحد من أفضل اللاعبين بالفريق.

58494c01e7.jpg 

وتابع: "سنرى ما سيحدث. إنه لاعب مانشستر يونايتد وبالطبع سنكون سعداء إذا بقي. لا أرى أنه سيغادر لكن كل شيء ممكن في كرة القدم".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ماتيتش: واثق تماما من بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد هذا الصيف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق