ايقاف ميسي 3 أشهر لانتقاده «الفساد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ايقاف ميسي 3 أشهر لانتقاده «الفساد»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

اسونسيون (أ ف ب)

أوقف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أشهر مع غرامة 50 ألف دولار بعد انتقاده اللاذع للتحكيم خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

واتهم نجم برشلونة الإسباني التحكيم بـ«الفساد» بعد طرده الظالم ضد تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث خلال المباراة التي أقيمت في البرازيل الشهر الماضي.

كما غضب ميسي لعدم احتساب ركلتي جزاء لبلاده في نصف النهائي ضد البرازيل المضيفة (0-2)، ليتهم اتحاد أمريكا الجنوبية بمحاباة البرازيل.

وبعد طرد أفضل لاعب في العالم خمس مرات ضد تشيلي في المباراة التالية، لم يتمكن من احتواء غضبه «الفساد والحكام يحرمان الناس من الاستمتاع بكرة القدم».

ولم يحدد الاتحاد القاري على موقعه القاري سبب إيقاف ميسي، لكنه قال إن الأمر مرتبط بالبندين الأول والثاني من المادة السابعة لقوانين الانضباط لديه.

ويتضمن البندان عبارات مثل «سلوك مسيء، مهين أو احتجاج تشهيري من أي نوع» و«خرق قرارات، توجيهات أو أوامر هيئات قانونية».

ويعني الإيقاف أن ميسي سيغيب عن مباريات ودية للأرجنتين ضد تشيلي والمكسيك وألمانيا، إذ تخوض الأخيرة أولى مبارياتها الرسمية في مارس القادم ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

وكان «كونميبول» أوقف ميسي مباراة واحدة وغرمه 1500 دولار لطرده ضد تشيلي، ما سيحرمه خوض أول مباراة رسمية ضمن التصفيات.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ايقاف ميسي 3 أشهر لانتقاده «الفساد» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق