جوارديولا يهاجم اختيارات "الأفضل".. ويؤكد تفوق "دي بروين" على محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جوارديولا يهاجم اختيارات "الأفضل".. ويؤكد تفوق "دي بروين" على محمد صلاح من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

جوارديولا يهاجم اختيارات

بيب جوارديولا

أخبار متعلقة

عبّر الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى، عن عدم رضاه عن اختيارات اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل، التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، خلال تصريحاته لصحيفة "جارديان" البريطانية، التى أكد فيها أنه لن يتحدث عن أن المرشحين لهذه الجائزة لا يستحقونها، لكنه تفاجأ بأن لاعبى فريقه الذين حصدوا أربعة ألقاب فى الدورى الإنجليزى لم يرشحوا ولو لمرة واحدة لهذه الجائزة.

وأشار المدير الفنى لمانشستر سيتى إلى أنه ربما يعتمد الاختيار على التتويج بدورى أبطال أوروبا، وعند الفوز به سيكون لاعبو الفريق ضمن اختيارات الأفضل، مبدياً تعجبه من الاختيارات.

جوارديولا يتعجب من تجاهل فيفا لـ "دي بروين" في اختيارات الأفضل بالعالم

وأوضح جوارديولا أن هناك تجاهلاً للبطولات الأخرى التى تقام على مدى 10 أو 11 شهراً، وهذا الأمر غير عادل، وقال: "لا أتخيل أن هناك لاعباً قدم موسماً أفضل من بيرنادو سيلفا، فقد خاض 51 مباراة سجل فيها 13 هدفاً وصنع 14".

وأكمل مدرب السيتى أنه خلال الثمانية أعوام الماضية توج الفريق بأربعة ألقاب للدورى الإنجليزى ولم يشاهد خلال هذه الفترة فوز أجويرو أو دايفيد سيلفا أو كومبانى بلقب أفضل لاعب فى إنجلترا، موضحاً أن الموسم قبل الماضى وصل الفريق إلى 100 نقطة، وعلى الرغم من هذا تُوج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى إنجلترا، ومع احترامى له إلا أن دى بروين كان متفوقاً عليه حينها، ولكن فى النهاية هى وجهات نظر.

3887d6ba5f.jpg

وكان محمد صلاح قد حصد جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا خلال الموسم قبل الماضى على حساب دى بروين، على الرغم من تتويج الأخير بالدورى مع فريقه مانشستر سيتى، بالإضافة إلى التتويج بجائزة الأفضل من قبَل النقاد الرياضيين، فضلاً عن تتويج صلاح حينها بالحذاء الذهبى بعدما سجل 32 هدفاً وفاز بلقب هدّاف الدورى الإنجليزى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جوارديولا يهاجم اختيارات "الأفضل".. ويؤكد تفوق "دي بروين" على محمد صلاح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق