4 أجانب على رادار الأهلي لحل أزمة الهجوم.. واتجاه لمبادلة الثلاثي بنجم سموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
4 أجانب على رادار الأهلي لحل أزمة الهجوم.. واتجاه لمبادلة الثلاثي بنجم سموحة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

4 أجانب على رادار الأهلي لحل أزمة الهجوم.. واتجاه لمبادلة الثلاثي بنجم سموحة

لاعبو الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر بالنادى الأهلى، لـ"الوطن"، آخر تطورات ملف التعاقد مع لاعب أجنبى جديد لدعم الخط الهجومى فى ظل هبوط مستوى وليد أزارو وعدم ظهور صلاح محسن ومروان محسن بالمستوى المنتظر خلال المباريات التى شارك فيها الثنائى.

وقال المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن إدارة التعاقدات استقرت على 4 أسماء بعد مشاورات بين الجهاز الفنى ولجنة التخطيط بالنادى من أجل الاختيار من بينهم أحد اللاعبين لدعم الفريق وفقاً لسير المفاوضات مع أنديتهم والوصول للاتفاقات المالية المناسبة، فضلاً عن موقفهم النهائى من القيد الأفريقى خشية عدم الاستفادة من أحدهم حال تم التعاقد معه بشكل رسمى.

ويتكتم الأهلى على أسماء الرباعى المرشح للانتقال للأحمر حيث تنوعت مراكز المرشحين الأربعة بين الجناح ورأس الحربة والمهاجم المتأخر بعدما وضع مسئولو الأحمر أكثر من خيار تحسباً لأى ظروف قد تطرأ خلال الفترة المقبلة حيث يسود الغموض بشكل كبير حول موقف لاعبيه الأجانب الحاليين المرشحين للرحيل وهم أزارو والنيجيرى آجايى والأنجولى جيرالدو.

55e1ff0aed.jpg

وفى الإطار ذاته، رهن مسئولو الأهلى حسم موقف إسلام محارب وهشام محمد وأحمد حمودى المطلوبين فى سموحة بحسم ملف المهاجم الأجنبى وذلك للرغبة فى الاستفادة من الثلاثى فى صفقة حسام حسن مهاجم الفريق السكندرى حال تم الاستقرار على ضمه وفشل ضم لاعب أجنبى جديد.

ورغم وضع حسام حسن فى المرتبة الثانية حال فشل التعاقد مع أجنبى جديد فإن الأهلى يلقى مغالاة مالية كبيرة من فرج عامر، رئيس سموحة، ويرغب مسئولو الأهلى فى استغلال اللاعبين الذين يريد الفريق السكندرى ضمهم ضمن الصفقة حال تقرر الاستعانة بخدمات حسام حسن فى النهاية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 4 أجانب على رادار الأهلي لحل أزمة الهجوم.. واتجاه لمبادلة الثلاثي بنجم سموحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق