«أحد» يلغى عقد مدربه بعد 10 أيام من انضمامه للفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«أحد» يلغى عقد مدربه بعد 10 أيام من انضمامه للفريق

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

ألغت إدارة أحد التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي نيناد والجهاز التدريبي والمدافع الغاني جيرى، وجاء إلغاء عقد المدرب بعد (10) أيام من التعاقد معه، إثر الاختلاف معه بعد انخراط الفريق في معسكرة التدريبي في القاهرة، وعدم اقتناع الإدارة في طريقته، وينتظر أن تتعاقد الإدارة مع مدرب عربي والأقرب هو التنوسي طارق جراية، والذي سبق النجمة اللبناني وقادة في البطولة العربية الأخيرة ودرب الفيصلي الأردني.

كما ألغت الإدارة عقد لاعب الغاني جيرى لعدم اقتناع الإدارة بمستواه. وينتظر أن يواجه فريق أحد موسم صعب في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، خاصة أن معظم الاعبين يلعبون لأول مره مع بعضهم. ومن جهة أخرى، شرعت الإدارة الأحدية في إعادة بعض الألعاب المختلفة منها كرة اليد، والتعاقد مع مدرب كرة اليد قاسم أبو زهرة، حيث أدرجت (11) لعبة للموسم القادم بهدف الحصول على تقيم عالي من النقاط التي وضعتها الهيئة للأندية للحصول على مداخيل عاليه.

ويواصل الفريق الأحدي معسكرة في القاهرة وفاز في ثاني مبارياته على الترسانه 0/1.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «أحد» يلغى عقد مدربه بعد 10 أيام من انضمامه للفريق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق