جوارديولا يشعر بقلق بالغ بسبب ساني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جوارديولا يشعر بقلق بالغ بسبب ساني من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

جوارديولا يشعر بقلق بالغ بسبب ساني

ليروي ساني

أخبار متعلقة

عبّر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق السيتي، عن قلقه بسبب إصابة الألماني ليروي ساني، أثناء مباراة الدرع الخيرية ضد ليفربول، التي أقيمت بالأمس.

وأكد "جوارديولا" أنه ينتظر التقرير النهائي من أطباء السيتي، لكي يطمئن على طبيعة إصابة اللاعب، مشيرا إلى أنه شعر بقلق بالغ في أول رد فعل بعد مشاهدة سقوط اللاعب وعدم قدرته على السير بشكل جيد، عقب السقوط في ملعب ويمبلي.

وأضاف مدرب السيتي، أنه يتوقع أن الإصابة ليست قوية، وأن يستعيد خدمات الدولي الألماني في أقرب وقت ممكن خاصة أن الدوري الإنجليزي ستبدأ منافساته يوم الجمعة المقبل.

4ef4d9524d.jpg

يُذكر أن ليروي ساني سقط بعد بداية مباراة الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي بـ12 دقيقة فقط، واضطر بيب جوارديولا إلى تبديل اللاعب، والدفع بالبرازيلي جابرييل خيسوس.

بايرن ميونخ يسعى للحصول على خدمات السيتي

وارتبط اسم "ساني" في سوق الانتقالات الصيفية، مع نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يسعى لضم اللاعب صاحب الـ23 عاما، الذي لم يستقر بعد على الاستمرار مع السيتي أو العودة إلى بلده من بوابة بايرن ميونخ.

ويسعى مانشستر سيتي للحفاظ على لاعب بموهبة "ساني"، لكن حال قرر اللاعب الانتقال خارج الدوري الإنجليزي، ستطلب إدارة السيتي 145 مليون جنيه إسترليني من أي فريق يطلب شراء خدمات اللاعب.

 

استبعاد محرز خوفا من المنشطات

على جانب آخر كشف بيب جوارديولا سر غياب الجزائري رياض محرز عن تشكيل فريقه مانشستر سيتي في مواجهة ليفربول التي أقيمت بالأمس في الدرع الخيرية، بالرغم من إلحاح قائد منتخب الجزائر على اللعب في تلك المباراة ولكن رفض "جوارديولا" طلب اللاعب.

وكشف مدرب السيتي عن أسباب استبعاد اللاعب الجزائري، بسبب تناول أدوية غامضة، بكمية قليلة من أجل علاج العين، وأنه اتخذ قرار استبعاد اللاعب بعد نصائح من الجهاز الطبي لمانشستر سيتي، الذي علم بأمر العقار الغامض الذي تناوله "محرز"، وخشي أن يؤثر العقار على نتائج كشف المنشطات، إذا خضع لها اللاعب، لذا أوصوا مدرب الفريق باستبعاده.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جوارديولا يشعر بقلق بالغ بسبب ساني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق