رونالدو يتحدث عن هدفه الأجمل وأصل احتفاله بالأهداف وفيلمه المفضل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي أفضل هدف في مسيرته وتمنيه اللعب في أحد الأيام مع الأسطورة البرتغالية إيزيبيو.

البرتغالي تحدث لـ Soccer.com ليختار الهدف الأفضل في مسيرته ليرد قائلا: "الأمر صعب، أن أذكر هدف من 700، سيكون الأسهل أن أقول أسهل هدف هو هدفي الأخير".

"ليس الهدف الأجمل أنا أعرف لكن الأهداف هامة لذلك سيكون الأخير مهم والهدف القادم سيكون ذو أهمية أكبر بالتأكيد".

وسجل البرتغالي الهدف الأخير له بقميص منتخب البرتغال في شباك سويسرا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وعن لاعب تمنى مجاورته واصل "في ذاكرتي العديد من الأسماء، لكن سوف أذكر لاعب من بلادي وتوفي منذ عدة سنوات وهو إيزيبيو".

وأكمل "أنه أحد أبناء البرتغال وتمنيت اللعب بجواره لأنه برتغالي، شخص لا يُصدق وكنت أتمنى اللعب بجواره بقميص المنتخب".

وعن كيف أسباب احتفاله بتلك الطريقة رد "لقد كنا في الولايات المتحدة الأمريكية أمام تشيلسي ولا أعرف من أين جاء الأمر، لقد سجلت الهدف ثم ذهبت وقلت siuuuu".

وتابع "الأمر طبيعي للأمانة بعد ذلك كررت الأمر وشعرت أنه يعجب الجماهير، عندما رأي الناس ذلك الاحتفال تعجبت لأنهم يتذكرونني بسبب هذا الأمر ومن ثم واصلت بنفس الطريقة".

وعن عمل آخر حال لم يكن لاعب كرة قدم "ممثل أو عارض أزياء لا أعرف، لا أعلم إذا كنت لدي الموهبة لكنني دائما أقول إن الالتزام والعمل يجعلك تصل إلى كل شيء".

واختتم عن فيلمه المفضل "أفضل الأفلام الوثائقي، لكن أحب فيلم صمت الحملان، أعرف أنه فيلم قديم منذ 35 عاما لكنني أحب الدراما".

رونالدو يستعد لموسمه الثاني مع يوفنتوس الإيطالي، بعدما حقق لقب الدوري في الموسم الأول بقميص السيدة العجوز.

اقرأ أيضا:

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رونالدو يتحدث عن هدفه الأجمل وأصل احتفاله بالأهداف وفيلمه المفضل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق