رغم خسارة الدرع الخيرية.. محمد صلاح الأفضل في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رغم خسارة الدرع الخيرية.. محمد صلاح الأفضل في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

رغم خسارة الدرع الخيرية.. محمد صلاح الأفضل في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدرع الخيرية

أخبار متعلقة

حصل المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول على أعلى تقييم في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، في مباراة كأس الدرع الخيرية الإنجليزي، التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب "ويمبلي" وانتهت بفوز السيتيزين 5-4 بركلات الترجيح.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي لحسم بطل هذه النسخة من الدرع الخيرية، وابتسم الحظ لكتيبة بيب جوارديولا، مدرب السيتي، ويفوز 5-4 باللقاء الذي يأتي قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز بأيام قليلة.

وحصد محمد صلاح جائزة الأفضل في المباراة بعدما حصل على 8.5 من 10، كأعلى لاعب بين لاعبي ليفربول ومانشستر سيتي بفضل أداءه الجيد الذي يؤكد على استعداد الفرعون المصري لانطلاق مباريات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بكل قوة.

d5022713b1.jpg

محمد صلاح الأعلى تقييما في مباراة كأس الدرع الخيرية

وسدد صلاح 10 تسديدات على المرمى، تصدى كلاوديو برافو، حارس مرمى السيتيزين، لتسديدتين منهم و4 في المرمى و4 خارج المرمى.

وتمكن السيتيزين من الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي بعدما ظفر بنسخة العام الماضي، كما رفع رصيده بهذه البطولة إلى ثلاث ألقاب.

ويعد مانشستر يونايتد الأكثر حصدا للقب الدرع الخيرية منذ انطلاق البطولة بواقع 11 لقبا، يليه أرسنال، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، برصيد 7 ألقاب، ثم تشيلسي والسيتي بثلاث ألقاب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رغم خسارة الدرع الخيرية.. محمد صلاح الأفضل في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق