المقاولون يستعد للسفر إلى كرواتيا للانتظام في معسكر مغلق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المقاولون يستعد للسفر إلى كرواتيا للانتظام في معسكر مغلق من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

المقاولون يستعد للسفر إلى كرواتيا للانتظام في معسكر مغلق

المقاولون

أخبار متعلقة

أنهى مجدى محمد علي المدير الإدارى لفريق المقاولون العرب كل الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الفريقالأول لكرواتيا للانتظام في معسكر مغلق هناك لمدة أسبوع يتخلله خوض مباراتين وديتين خلال فترة المعسكر.

وحصل المدير الإدارى اليوم على تأشيرة الدخول للجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس وباقي افراد جهازه المعاون وكذلك لاعبى الفريق استعدادًا للسفر يوم 9 أغسطس الجارى.

740fb7650e.jpg

المقاولون يواصل تدريباته

كان فريق المقاولون قد بدأ التدريبات الجمعة الماضية بعد انتهاء إجازة العشرة أيام التي حصل عليها لاعبو الفريق، ومن المرتقب أن يدخل ذئاب الجبل في معسكر خارجي بعد الانتهاء من ودياته الثلاثة.

يذكر أن المقاولون العرب أنهى الموسم الماضى فى المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 48 نقطة بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وهي المباراة التي حسم فيها الفريق الأحمر درع الدوري رقم 41 في تاريخه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المقاولون يستعد للسفر إلى كرواتيا للانتظام في معسكر مغلق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق