سر علاقة ابنة شقيق "باسم يوسف" بتأهل مصر لكأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سر علاقة ابنة شقيق "باسم يوسف" بتأهل مصر لكأس العالم من موقع المصريون، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

أبدى الإعلامي الساخر باسم يوسف، فخره بمساهمة ابنة أخوه فريدة تامر يوسف في تأهل منتخب السلة تحت 16 عامًا إلى بطولة كأس العالم لأول مرة بعد غياب 10 سنوات، والمقرر إقامتها في رومانيا.

وكتب باسم يوسف عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا في منتهى الفخر إن فريدة تامر يوسف بنت أخويا جزء من منتخب مصر تحت 16 سنة اللي أتأهل لكاس العالم لأول مرة من اكتر من عشر سنين».

وأضاف، «دايما كان اللي بيتأهل أنجولا و مالي.. مصر فازت على أنجولا في قبل النهائي باكتر من عشرين نقطة عشان تقابل مالي في النهائي لكن خلاص الفريقين تأهلوا».

وتابع، «فريدة جالها إصابة خطيرة في وشها ومناخيرها انكسرت في التدريب قبل البطولة.. كان الاختيار انها تعمل عملية او تلبس ماسك في الماتشات و تأجل العملية لبعدين».

وأتم الإعلامي الساخر حدثيه، «مالي كسبت في النهائي وده فريق مرعب كسب ماتشاته بفرق 70-80 نقطة لكن كده كده حنشوفهم في رومانيا في كاس عالم 2020».


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سر علاقة ابنة شقيق "باسم يوسف" بتأهل مصر لكأس العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق