ريال مدريد يفقد أسينسيو لمدة 8 شهور ويعلن موعد جراحة الرباط الصليبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ريال مدريد يفقد أسينسيو لمدة 8 شهور ويعلن موعد جراحة الرباط الصليبي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

ريال مدريد يفقد أسينسيو لمدة 8 شهور ويعلن موعد جراحة الرباط الصليبي

ماركو أسينسيو

أخبار متعلقة

تقرر أن يخضع الإسباني ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لعملية جراحية، في العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي، والغضروف الخارجي للركبة اليسرى، خلال مواجهة اَرسنال الإنجليزي في الكأس الدولية للأبطال.

وأصيب أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي، بعدما اشترك في كرة مع بير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال، ليغادر اللاعب الملعب إلى المستشفى فورًا لإجراء الأشعة على قدم اللاعب.

موعد جراحة أسينسيو للرباط الصليبي

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ماركو أسينسيو سيجري عملية جراحية في الركبة خلال هذا الأسبوع، موضحة أن اللاعب يريد أن يبدأ عملية التأهيل في أقرب وقت ممكن للعودة سريعًا للملاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قد عن صفوف الفريق الملكي، لفترة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر.

24abbf414e.jpg

ويستعد ريال مدريد خلال الفترة الحالية من أجل الموسم الجديد، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يرغب في المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة، بعد الموسم الماضي، الذي شهد خسارة الدوري والكأس والخروج من دوري أبطال أوروبا.

ودعم ريال مدريد صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية على رأسهم إدين هازارد، ولوكا يوفيتش، وفيرلاند ميندي، وإيدير ميليتانو ورودريجو، بالإضافة إلى الياباني كوبو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريال مدريد يفقد أسينسيو لمدة 8 شهور ويعلن موعد جراحة الرباط الصليبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق