علي حسن يحصد المركز الخامس عشر في بطولة للعالم للشباب للكانوي والكياك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
علي حسن يحصد المركز الخامس عشر في بطولة للعالم للشباب للكانوي والكياك من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

علي حسن يحصد المركز الخامس عشر في بطولة للعالم للشباب للكانوي والكياك

علي حسن

أخبار متعلقة

حقق لاعب منتخب مصر للكانوي والكياك تحت 23 عاما إنجازا في بطولة العالم التى اختتمت فعالياتها في رومانيا.

واستطاع علي حسن الحصول على المركز السادس فى نهائي سباق 500 متر كياك المستوى الثاني، محتلا بذلك الترتيب الخامس عشر على مستوى العالم من بين 31 دولة شاركوا فى السباق.

وسجل علي حسن زمنا قدره دقيقة و58 ثانية وبفارق 11 ثانية عن الحائز على لقب بطل العالم الالمانى ياكوب والذي سجل رقما قدره دقيقة و47 ثانية.

f76e5dadd8.jpg

رئيس اتحاد الكانوى والكياك يهنئ البعثة

ومن جانبه قام رئيس الاتحاد المستشار محمد السكري بالاتصال هاتفيا بالبعثة المصرية فى رومانيا وقدم لهم التهنئة على الإنجاز الذى تحقق وطالب ببذل مزيد من الجهد لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية المشرفة لرياضة الكانوى والكياك خاصة والرياضة المصرية عامة.

يذكر أن اللاعب علي حسن شارك في معسكر الإعداد الذي سبق المنافسات الرسمية ثم في البطولة نفسها على نفقة الاتحاد الدولي للعبة، نظرا لتميزه فى سباقات الكياك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( علي حسن يحصد المركز الخامس عشر في بطولة للعالم للشباب للكانوي والكياك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق