بالفيديو| ديبالا ينهي الجدل حول رحيله ويخضع للكشف الطبي في يوفنتوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو| ديبالا ينهي الجدل حول رحيله ويخضع للكشف الطبي في يوفنتوس من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

ديبالا

أخبار متعلقة

وصل الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، صباح اليوم، إلى عيادة الفريق، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية مع السيدة العجوز، تمهيدا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وأنهى باولو ديبالا بعد الخضوع للكشف الطبي في يوفنتوس كل الجدل المثار حول احتمالية رحيله عن صفوف السيدة العجوز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المنتظر أن يحمل باولو ديبالا قيادة هجوم يوفنتوس في الموسم الجديد رفقة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة بعد موافقة يوفنتوس على رحيل مويس كين إلى إيفرتون الإنجليزي بشكل رسمي.

ديبالا يسبب أزمة لمانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد

من جهة أخرى، كانت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد صرفت النظر عن ضم اللاعب الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدة أسباب، جاءت على رأسها شعور اليونايتد بعدم رغبة اللاعب الجادة في الانضمام إلى صفوفهم، فضلا عن الراتب المبالغ فيه الذي طلبه ديبالا للانتقال إلى صفوف المانيو.

وتسبب تعثر الصفقة بالنسبة لإدارة مانشستر يونايتد، في أزمة بالنسبة لملف تدعيم خط هجومها استعدادًا للموسم القادم، خاصة مع رغبة مهاجم الفريق الأساسي روميلو لوكاكو في الرحيل عن الفريق وخوض تجربة جديدة، إذ كان من المقرر أن ينتقل ديبالا إلى صفوف اليونايتد مقابل انضمام لوكاكو إلى يوفينتوس، إلا أن تعثر ضم ديبالا يهدد انتقال "لوكاكو" إلى فريق السيدة العجوز، وهو ما يسبب إرباكًا في هذا الملف بالنسبة لإدارة المانيو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو| ديبالا ينهي الجدل حول رحيله ويخضع للكشف الطبي في يوفنتوس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق