لجنة الانضباط بـ"كاف" تحدد 7 أغسطس لاتخاذ القرار النهائي في ملف مباراة الترجي والوداد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لجنة الانضباط بـ"كاف" تحدد 7 أغسطس لاتخاذ القرار النهائي في ملف مباراة الترجي والوداد من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

لجنة الانضباط بـ

الترجي والوداد

أخبار متعلقة

حددت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد غدا الأربعاء، موعدا للنظر في أزمة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووجهت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي خطبين إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم والترجي الرياضي التونسي بتحديد موعد النظر في الأزمة التي شهدها نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد.

وقال البيان: "بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (تاس) بتاريخ 31 يوليو 2019 في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم والقاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 يونيه 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الأفريقي لكرة القدم للنظر فيه، نعلمكم أنه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية".

وأضاف البيان: "حفاظا على كامل حقوقكم  فإن لجنة الانضباط ترغب في أن يقدم الاتحاد التونسي لكرة القدم كامل مؤيداته ودفوعاته وموقفها الكتابي من الملف في موعد أقصاه يوم 6 أغسطس 2019".

وتابع البيان: "كما دعت لجنة الانضباط رئيس الترجي الرياضي التونسي وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المقرر عقده يوم 7 أغسطس 2019".

95f0751220.jpg

كاف يحدد 7 أغسطس لاتخاذ قراره بشأن مباراة نهائي الأبطال بين الترجي والوداد

وكان "كاف" قد قرر إعادة مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف في ملعب "رادس"، قبل أن تلغى المحكمة الرياضية هذا القرار.

وكان الترجي قد حقق دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، قبل أن يتقرر إعادة المباراة.

جدير بالذكر أن المباراة توقفت في الدقيقة 61 لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله الفريق وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة 1-0 لصالح الفريق التونسي، وبعد حوالي 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي باكاري جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبا وتتويج الترجي باللقب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لجنة الانضباط بـ"كاف" تحدد 7 أغسطس لاتخاذ القرار النهائي في ملف مباراة الترجي والوداد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق