علي وتاتيانا سلامة دون راحة في العيد استعدادا لبطولة فينسيا الدولية للناشئي الجولف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
علي وتاتيانا سلامة دون راحة في العيد استعدادا لبطولة فينسيا الدولية للناشئي الجولف من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

علي وتاتيانا سلامة دون راحة في العيد استعدادا لبطولة فينسيا الدولية للناشئي الجولف

الجولف

أخبار متعلقة

يغادر ثنائي الجولف المصري الصاعد علي وشقيقته الصغرى تاتيانا سلامة مدينة فلورنسا الإيطالية غدا الإثنين، متوجها إلى مدينة فينسيا الإيطالية، استعدادا للمشاركة في بطولة فينسيا الدولية لناشئي وناشئات الجولف المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 إلى 24 اغسطس الجاري.

ويواصل علي سلامة وتاتيانا سلامة التدريب على فترتين يوميا اعتبارا من الغد وعلى مدار 15 يوما ولكن على ملعب البطولة الذي ستقام عليه المنافسات وذلك فى المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد حسب ترتيبات الجهاز الفني الهولندي الايطالى للثنائي المصري.

a74275afe5.jpg

علي سلامة يحتفل بعيد ميلاده

ويحتفل علي سلامة بعيد ميلاده التاسع بعد غدا الثلاثاء، مع شقيقته ومدربه الهولندي بمدينة فينسيا وذلك دون الحصول على أي راحة تزامنا مع بدء العد التنازلى لانطلاق المنافسات.

كما قرر المدرب الهولندي باس كرافينكل إلغاء إجازة العيد للاعب علي سلامة، من أجل التركيز التام في البطولة لتحقيق أفضل نتيجة في مرحلة 9 سنوات التي يشارك فيها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( علي وتاتيانا سلامة دون راحة في العيد استعدادا لبطولة فينسيا الدولية للناشئي الجولف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق