الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة بطل جنوب السودان بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة بطل جنوب السودان بدوري الأبطال من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء الذهاب أمام بطل جنوب السودان “فريق اطلع برة” المقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بدور الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويواصل المارد الأحمر استعداداته مستغلا عامل الأرض؛ حيث يخوض مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة على برج العرب، بعد اتفاق مسئولي الفريقين على ذلك.

وكان المارد الأحمر قد بدأ استعداداته يوم الجمعة الماضي، في إطار الاستعداد لخوض مباراتي فريق اطلع برة؛ حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل الموافق 11 من شهر أغسطس بينما تقام مباراة العودة في 23 من الشهر نفسه، ويستضيف المباراتين ستاد برج العرب.

وكان المدير الفني للفريق الأحمر “مارتن لاسارتي” قد طالب بتجهيز الثلاثي الجديد محمد مجدي قفشة “القادم من بيراميدز”، محمود متولي “القادم من الدراويش” والمالي آليو ديانج “القادم من مولودية الجزائر”؛ حيث سيتم مشاركة الثلاثي في مباراتي بطل جنوب السودان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة بطل جنوب السودان بدوري الأبطال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق