المصري مصطفى عسل يتوج ببطولة العالم للناشئين للاسكواش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج المصري مصطفى عسل ببطولة العالم للاسكواش للناشئين؛ بعد فوزه اليوم الأحد، على مواطنه مصطفى السيرتي 3-0 في نهائي البطولة التي اختتمت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور ليهدي اللقب الخامس عشر لمصر.

وكانت المصرية هانيا الحمامي قد توجت في وقت سابق اليوم ببطولة العالم للاسكواش للناشئات بعد الفوز في المباراة النهائية علي مواطنتها جنا شيحه 3 \ 0؛ ليحكم المصريون سيطرتهم على ألقاب بطولة العالم للاسكواش، ويحصدون الذهب والفضة.

وتأهل اللاعب مصطفي عسل للمباراة النهائية أمس السبت بعد تغلبه على الإنجليزي لويس أندرسون 3 / 0، وكانت نتائج الأشواط 11 / 5 – 11 / 5 – 11 / 2 ؛ وذلك في مباراة استغرقت 28 دقيقة، بينما كان مصطفى السرتي أول المتأهلين للمباراة النهائية للناشئين؛ بعد تغلبه علي مواطنه اللاعب عمر التركي في مباراة ماراثونية استغرقت 63 دقيقة 3 / 2، بنتيجة 11/8 – 6/11 – 10/12 – 11/8 – 11/7 .

وحقق نجوم مصر في الاسكواش هذا الإنجاز التاريخي تحت إشراف جهاز فني للمنتخب المصري بقيادة المدير الفني أحمد المطعني، وكتيبة مدربي المنتخب الوطني التي تضم أحمد عفت، وعمر خالد، وتميم الوليلي بمساعدة مسؤول اللياقة البدنية والأحمال ناصر عبد المنعم .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المصري مصطفى عسل يتوج ببطولة العالم للناشئين للاسكواش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق